• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

زيدان وصيفاً وبن دري حل ثالثاً

غنتوت يكتب النهاية السعيدة بكأس «دولية البولو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 05 أبريل 2015

رضا سليم (غنتوت)

وضع فريق غنتوت سيناريو النهاية السعيدة له في موسم البولو، عندما نجح في الفوز بكأس النسخة الرابعة عشر لبطولة الإمارات الدولية المفتوحة، بعد فوزه على فريق زيدان السعودي 15-9 في المباراة النهائية، التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بملعب الشيخ زايد الرئيسي في ختام الاحتفالية الكبيرة التي أقامها النادي في وداع الموسم الرياضي، والتي أقيمت تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادين وبدعم من مجلس أبوظبي الرياضي، في الوقت الذي حسم بن دري المركز الثالث لصالحه بفوزه على ديزرت بالم 8-5 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي سبقت النهائي.

وجاءت المباراة النهائية للبطولة، في البداية متكافئة من الفريقين، رغم تقدم غنتوت البسطي بهدفين في دقيقة واحدة، إلا أن فريق زيدان نجح في نهاية الشوط بالرد القوي وتسجيل هدفين ليعيد المباراة إلى نقطة التعادل، وهو التعادل الأخير له في اللقاء، إذ نجح غنتوت في مواصلة تسجيل الأهداف عن طريق النجم المتألق الأرجنتيني اليخاندرو الذي سجل 11 هدفاً من أصل 15، واستحق لقب أفضل لاعب في البطولة، وسجل غنتوت 3 أهداف في الشوط الثاني مقابل هدف لفريق زيدان ليرفع النتيجة إلى 5-3، ويتكرر السيناريو في الشوط الثالث ويسجل غنتوت 4 أهداف مقابل هدفين، وترتفع النتيجة إلى 9-5. وينجح زيدان في تقليص الفارق خلال الشوط الرابع مسجلاً 3 أهداف، بينما لم يسجل غنتوت سوى هدف، واحد، وتصل النتيجة إلى 10-8، وفي الشوط الأخير تألق لاعبو غنتوت خاصة فيليب وجوان ونجحوا في إنهاء المباراة لصالحهم 15-9.

كان الوداع مبهرا للموسم الرياضي بعدما تحول النادي إلى كرنفال كبير، وأكدت إدارة النادي أنها رتبت بشكل رائع لاحتفالية الختام، خاصة مع وجود قرية غنتوت التراثية التي أقامها نادي تراث الإمارات، بجانب عروض موسيقى شرطة أبوظبي والعروض الشعبية والخيم الثرية بموروثاتنا العربية والخليجية، واستعراض لفرقة الخيالة بنادي التراث، ومباراة بولو للجمال ومسابقات أجمل الأزياء والقبعات وتفاعل الأطفال مع عرض الكلاب الصغيرة، ومنطقة ألعاب خاصة بالأطفال، وفي النهاية كان احتفالية الجماهير على سحوبات التذاكر المجانية.

من جانبه، أشاد سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي، بالمستوى الفني للبطولة التي شهدت مستويات عالية من جميع الفرق وكانت مسك الختام لأنشطة الموسم الرياضي للنادي، وقال سموه: «بفضل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة، والاهتمام والدعم المستمر من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، فإن البولو يعيش أفضل أيامه».

وقدم سموه التهنئة لفريق غنتوت لفوزه بكأس البطولة، والفرق التي حققت المراكز الأولى، مؤكداً أن جميعها قدمت مستويات متميزة، وأثنى سموه على جهود اللجنة المنظمة للبطولة والحفل الختامي لأنشطة النادي وبالحضور الجماهيري الذي يؤكد على اتساع القاعدة الجماهيرية باللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا