• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حليمة المعمري: نتطلع إلى تقديم الإيجابيات

برامج رياضية وثقافية وأنشطة متنوعة في مركز العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

العين (الاتحاد)

أشادت حليمة حسن المعمري مديرة «صيف بلادي» في مركز العين بالتجاوب الإيجابي من جانب المؤسسات والشركات الوطنية في دعم البرامج والأنشطة الصيفية في مدينة العين خلال المرحلة الماضية.

وقالت: الإقبال الكبير من الفئات السنية المختلفة يشير إلى أهمية البرامج التي يتم تقديمها من خلال المراكز المنتشرة في أنحاء المدينة.

وأضافت: هناك حالة كبيرة من الوعي والإدراك بالقيمة الإيجابية الكبيرة للأنشطة الصيفية وأهميتها لتحقيق الفائدة المرجوة في شغل أوقات الفراغ بما يتناسب مع الرغبات المختلفة من فئات المجتمع، مضيفة الزيارة التي قمنا بها أمس الأول إلى مصنع الفوعة للتمور كان جيداً لتعريف المشاركين في الأنشطة الصيفية في مدينة العين بالمؤسسات الوطنية التي نفخر بها، كما أن العاملين في الفوعة قابلوا المبادرة الرائعة من الأطفال بتقديم الهدايا الرمزية المقدمة لهم بتقدير كبير.

وقدمت العمري الشكر إلى «سيتي سيزن العين» والإداري المسؤول نادر المرقب على تجاوبهم مع البرامج الخاصة بالأنشطة الصيفية وموافقته على استضافة البرنامج المقرر غداً، كما قدمت الشكر إلى المسؤولين في صالة «أكشنها» في إكسترا مول على التعاون الإيجابي الذي يصب في مصلحة العمل الذي يعزز قدرات الطلبة ويصقل شخصياتهم، وإلى منفذي ورشة الإسعافات الأولية والمسؤولة عنها رباب قاسم والملازم طبيب عائشة المعمري والنقيب الدكتور حمد الخاطري المسؤول عن تنفيذ الفعالية الطبية في فندق «سيتي سيزن»، وإلى الجهود الكبيرة من المتطوعين وإلى مريم راشد المشرفة على تنفيذ البرامج والفعاليات من الأسباب الكبيرة التي أدت إلى تحقيق النجاح المطلوب.

كما شكرت الدكتور محمد مناصرة رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز المدار الطبية على تعاونهم اللافت لدعم الفحوص الطبية المجانية للمشاركين في الأنشطة من الفئات المختلفة.

وأشارت المعمري إلى أن البرامج الرياضية المختلفة تحظى بالاهتمام من قبل المسؤولين في مركز العين، وذلك لتحقيق الرغبات المختلفة، مشيرة إلى وجود خطة لتنفيذ بعض المسابقات الرياضية لتنمية قدرات الشباب وتعزيز مهاراتهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا