• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

20 ألف طالب يشتركون في الفعاليات

عبد الملك: «صيف بلادي» يحقق طموحات الشباب ويشغل أوقاتهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 23 يوليو 2016

عماد النمر (الشارقة)

رفع إبراهيم عبد الملك الأمين العام للهيئة العامة للشباب والرياضة أسمى آيات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مبادرة سموه وتوجيهاته باستضافة فعاليات «صيف بلادي» لعام 2016 في إمارة الشارقة، مؤكدا أن اهتمام سموه بالشباب والثقافة لا يخفى على أحد، ووجود فعاليات «صيف بلادي» في الشارقة يزيدها نجاحا لما تقدمه الإمارة الباسمة من عطاءات للشباب في كافة النواحي الثقافية والفنية والرياضية.

وأكد أن مبادرة «صيف بلادي» تعتبر من أهم مبادرات الهيئة التي تحقق المزيد من النجاحات عاما بعد آخر، وتحقق طموحات القيادة الرشيدة في تقدم أفضل المبادرات لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الشباب في فعاليات صيف بلادي، بما يعود عليهم بالنفع رياضيا وثقافيا واجتماعيا.

وقال: الهيئة تستغل فترة الصيف من أجل استغلال طاقات الشباب، بما يفيدهم ويفيد الوطن، حيث يقدم صيف بلادي كافة الفعاليات والأنشطة التي تلبي احتياجات شبابنا لاستغلال أوقات فراغهم أثناء العطلة الصيفية وتوجيههم نحو الأعمال المفيدة.

وأضاف: فعاليات «صيف بلادي» تستقطب نحو 20 ألف طالب وطالبة للاشتراك في الأنشطة الموجودة في كافة الأندية المشاركة، حيث يتم توفير البيئة الملائمة والإمكانات التي تستنهض هممهم وتخرج إبداعاتهم بما يعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع العام.

وتقدم عبد الملك بالشكر إلى كافة المؤسسات والأندية التي ساهمت في فعاليات «صيف بلادي» وشاركت بجهود كبيرة من أجل خدمة أبنائنا من الشباب والاستفادة من طاقاتهم، وكانت لمساهماتهم الفضل الكبير في إبراز نجاح مهرجان صيف بلادي بما قدموه من إمكانات واهتمام كبير من كافة المسؤولين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا