• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

10 ملايين درهم من مجموعة اللولو لدعم برامج «الهلال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

أبوظبي(الاتحاد)

أعلنت مجموعة اللولو العالمية تبرعها بمليون درهم سنوياً لدعم برامج الهلال الأحمر الإنسانية والتنموية لمدة 10 سنوات ضمن مبادراتها في عام الخير.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها يوسف علي رئيس مجموعة اللولو العالمية لمقر هيئة الهلال الأحمر، وكان في استقباله الدكتور محمد عتيق الفلاحي الأمين العام للهيئة، وعدد من المسؤولين. وتسلم الفلاحي شيكاً بقيمة مليون درهم من يوسف علي عبارة عن تبرع المجموعة للعام الحالي.

وأكد يوسف علي أن مجموعة اللولو العالمية تلتزم دائماً جانب المسؤولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها، وتساهم بالتعاون مع شركائها الإنسانيين، وفي مقدمتهم هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، في دعم مجالات العمل الإنساني والتنموي لتلك المنظمات، سواء داخل الدولة أو خارجها.

من جانبه، أعرب الدكتور محمد الفلاحي عن شكر وتقدير الهيئة لمجموعة اللولو العالمية على دعمها ومساندتها الدائمة لجهود الهيئة الإنسانية، مشيراً إلى أنها تعتبر من الشركاء الدائمين والداعمين الأساسيين لبرامجها في الداخل والخارج، منوهاً إلى أن هذه الخطوة فتحت آفاقاً أوسع للتعاون مع المجموعة التي تضطلع بدورها في جانب المسؤولية المجتمعية، إضافة إلى دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

وأكد الفلاحي أن تعزيز الشراكة مع مؤسسات الدولة، خاصة الاقتصادية منها، هدف سام، سعت له الهيئة لدعم قدراتها بمتابعة من سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، رئيس هيئة الهلال الأحمر، وخطت الهيئة خطوات كبيرة في هذا الصدد، ونسجت العديد من الشراكات الإستراتيجية مع بعض الجهات والمؤسسات الاقتصادية مما أحدث نقلة نوعية في برامج الهيئة ومشاريعها التنموية. وأشار الأمين العام للهلال الأحمر إلى أن الهيئة درجت على تبني المبادرات والأفكار التي تعمل على حشد تأييد الخيرين والمحسنين لصالح قضايا الشعوب الإنسانية، وبفضل التخطيط الجيد تمكنت من إقامة شراكات هادفة وبناءة مع القطاع الخاص، تساهم في توفير إيرادات مالية تمكنها من الإيفاء بالتزاماتها تجاه المستهدفين من خدماتها داخل الدولة وخارجها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا