الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

فيديو..ميشال أوباما تكشف عن مواهبها في الغناء

22 يوليو 2016 18:43
أبرزت السيدة الأميركية الأولى ميشال أوباما مواهبها الغنائية عبر تأديتها مقاطع من بعض أغنياتها المفضلة لفنانين معروفين خلال نزهة في السيارة إلى جانب مقدم البرامج جيمي كوردن أثناء تصوير فقرة في برنامج حواري تلفزيوني.
 
فقد شاركت ميشال أوباما في فقرة من برنامج "لايت لايت شو" عبر محطة "سي بي اس" تقوم على فكرة "كاربول كاريوكي" (أو غناء الكاريوكي خلال تشارك الرحلات في السيارة) وعادة ما يستضيف فيها المقدم الكوميدي البريطاني نجوما يتشاركون معه الغناء خلال جولات في السيارة.
 
وأدت السيدة الأميركية الأولى، خلال الجولة في حدائق البيت الأبيض، مقاطع من أغنيات معروفة بينها "سايند سيلد ديليفرد آيم يورز" لمغنيها المفضل ستيفي ووندر و"سينغل ليديز" لبيونسيه.
 
وقالت أوباما "أعشق ستيفي ووندر. أعرف كل أغنيات ستيفي على هذا الكوكب". كذلك، قامت خلال تأديتها أغنية بيونسيه بتقليد الحركات الراقصة التي ظهرت فيها المغنية الأميركية في النسخة المصورة من الأغنية التي تنادي باستقلالية المرأة.
 
كذلك أدت ميشال أوباما أغنية "ذيس ايز فور ماي غيلرز" التي تم تأليفها في إطار حملة ميشال أوباما الداعمة لحق الفتيات حول العالم بالتعليم.
 
وشاركت في أداء هذا المقطع مغنية الراب ميسي اليوت جالسة على المقعد الخلفي، فضلا عن مشاركتها بحماس أداء أشهر أغنياتها.
 
وأعربت ميشال أوباما عن "سعادتها" في المشاركة بهذا المقطع، لافتة إلى أنها لم تستطع الغناء في السيارة إلا مرة واحدة خلال السنوات الثماني الأخيرة في واشنطن خلال درس لتعليم القيادة لابنتها ماليا.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©