• الاثنين 29 ذي القعدة 1438هـ - 21 أغسطس 2017م

«كلنا الإمارات» تشيد بمنصة التطوع وتكرم المتطوعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

كرمت جمعية كلنا الإمارات، في احتفال أقامته الليلة قبل الماضية في مقرها، 102 متطوع ومتطوعة من الشباب والفتيات المشاركين في الأعمال التطوعية خلال الموسم الماضي 1437 هـ 2016 م.

وأشاد حسن بن مران الظاهري، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، إطلاق المنصة الوطنية للتطوع، ما يحفز شباب وفتيات الوطن ورجالاته، ومنهم المتقاعدون، على العمل التطوعي، ورد جميل الوطن عليهم .

وألقى الظاهري كلمة خلال الحفل، أكد خلالها قيم الولاء والانتماء التي تحرص الجمعية برئاسة سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان على تعزيزها. وقال الظاهري: «علينا أن نعي جميعاً، ونحن نمارس العمل التطوعي، سعي الجمعية إلى تحقيق مجموعة من الأهداف السامية التي تؤكد الانتماء والوفاء لدولة الإمارات وقيادتها الرشيدة، وأهمها تعزيز وترسيخ مفهوم الوطنية، والعمل على نشر أواصر الألفة والتلاحم بين أفراد المجتمع، وتحفيز المواطنين على تحمل المسؤولية الوطنية، وتوثيق وبث روح العطاء والتطوع بين أفراد المجتمع الإماراتي. ويمثل توفير فرص التطوع لشباب وفتيات الإمارات من ضمن أولويات الجمعية، وحرصها الحالي على استثمار أوقات فراغهم في إجازة المدارس والجامعات، وأهمية تضافر جهود المؤسسات والفرق التطوعية في تحقيق الاستثمار الأفضل من أوقات الفراغ، بما ينمي المواهب ويكشفها ويصقلها».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا