• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى         12:21     مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى وسط حراسة قوات إسرائيلية         12:34    أردوغان يؤكّد رفض بلاده تقسيم الشرق الأوسط، وسيبحث الأمربشكل مفصّل مع نظيره الأمريكي ترامب خلال أول زيارة إلى الولايات المتحدة    

وزع 15 ألف قطعة ملابس داخل الدولة في عام 2013

1,3 مليون وجبة قدمها «حفظ النعمة» للأسر المحتاجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

هالة الخياط

قدم مشروع حفظ النعمة في هيئة الهلال الأحمر مليوناً و350 ألف وجبة للأسر المحتاجة، منذ إطلاقه العام 2004، فيما وصل مجموع وجبات «كسر الصيام» التي قدمها داخل الدولة العام الماضي إلى 55 ألف وجبة، بحسب مسؤولين في هيئة الهلال الأحمر.

وذكر مسؤولو الهيئة أن المشروع قدم نحو 15 ألف قطعة ملابس داخل الدولة استفادت منها 500 أسرة خلال العام 2013، فيما تم إنشاء محطات لسقيا الماء في محطات «أدنوك للتوزيع» على الطرق الخارجية، بينما يتم حالياً التوسع في المشروع ليشمل الطرق الداخلية.

ووصف الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الأمين العام للهيئة المشروع بأنه من المشاريع الرائدة والفريدة من نوعها على مستوى المنطقة، من حيث الحجم وعدد المستفيدين، معتبراً أنه يمثل إضافة حقيقية لجهود الهيئة الإنسانية لصالح الفئات الضعيفة والمعوزة.

وقال الفلاحي: إن مثل هذه المشاريع الخيرية تؤصل لثقافة المسؤولية المجتمعية لدى الأفراد والمؤسسات العامة والخاصة بدعم جهود الهيئة لمساعدة الفقراء والمحتاجين في المجتمع تحقيقاً لمبادئ التكافل والتراحم بين أبناء المجتمع والمقيمين على أرض الإمارات.

وقدم الأمين العام الشكر للجهات الداعمة للمشروع والمحسنين والخيرين وعامة أفراد الجمهور الذين يتفاعلون بالتبرع بالمواد الغذائية الجافة أو المطبوخة أو الكساء أو الأثاث أو أي من أشكال التبرع التى تصب في النهاية لصالح المحتاجين.

من جهته، كشف سلطان الشحي مدير المشروع في الهيئة أن «حفظ النعمة» قدم منذ إطلاقه العام 2004 مليوناً و350 ألف وجبة للأسر المحتاجة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض