• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

4 مواجهات في بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها الليلة

انجسكو وتكرير يلتقيان جاسكو وأدكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تستأنف في الخامسة من مساء اليوم بالمجمع الرياضي في المعهد البترولي بأبوظبي بطولة الجائزة الكبرى الرياضية لشركة بترول أبوظبي الوطنية أدنوك ومجموعة شركاتها لعام 2014 في نسختها الـ 20، التي تستمر فعالياتها حتى 14 مايو المقبل تحت شعار «في حب خليفة»، والتي تقام برعاية عبدالله ناصر السويدي المدير العام لشركة بترول أبوظبي الوطنية.

وتأتي مباريات اليوم الثالث من تصفيات البطولة لتكشف الكثير عن مستويات الفرق المشاركة، بإقامة أربع مواجهات بداية بالصالة الأولى التي تشهد لقاء تجمع فرق شركتي أدناتكو وانجسكو مع فرق شركة جاسكو للقدم والطائرة والسلة وكرة اليد على التوالي بمشاركة 30 لاعباً في قائمة كل شركة، وفي الصالة الثانية سيكون الجمهور على موعد مع الإثارة والتحدي بلقاء شركة تكرير التي تتطلع لتعويض خسارة البداية، مع شركة أدكو حامل اللقب في الظهور الثاني للفريق عقب تفوقه في الافتتاح على فريق جاسكو في الطائرة والسلة وكرة اليد وخسارته بكرة القدم، مما يتطلب مضاعفة الجهد للحاق بركب الصدارة.

وتلتقي شركة فيرتيل مع فرق بروج في لقاء متكافئ يكتنفه الغموض، وتختتم جولة الليلة بالصالة الرابعة التي تشهد مواجهة شركة الحصن في أول ظهور لها مع فرق شركة زادكو التي خرجت بالتعادل في جولة الافتتاح مع المعهد البترولي بنتيجة 8/8 وكان فك الارتباط بركلات الترجيح لترجح كفة شركة زادكو الفوز.

وكانت جولة أمس الأول قد شهدت تفوق فرق شركة أدما العاملة علي شركة فيرتيل بنتيجة 12ـ4 بفوز أدما في مباراة كرة القدم 4ـ2 وقد سجل لفريق أدما عمر الكرمستجي وأحمد سالم هدفين لكل منهما، ولفريق فيرتيل يوسف الطنيجي وزهدي زهير.

وفي الكرة الطائرة، فاز فريق أدما بشوطين نظيفين بنتيجة 25ـ23- و25ـ18 مما يؤكد قوة المباراة، وفي السلة استطاع فريق أدما الفوز 31ـ25، شهدت مباراة كرة اليد بين الفريقين فوز أدما 17ـ8.

وفي المواجهة الثانية التي جمعت بين شركتي ادجاز وتكرير استطاعت شركة أدجاز أن تفاجئ شركة تكرير بتحقيق فوز مثير بنتيجة إجماليه 10ـ6، والتي أسفرت تفاصيل مبارياتها بفوز ادجاز في خماسيات القدم بنتيجة 4ـ3 وقد سجل لفريق أدما اللاعب جان تشارلز 3 أهداف كأول هاتريك في البطولة وثابت الحمادي هدفاً ولتكرير عبدالله الحمادي وشهاب الحمادي وشهدت المباراة أول بطاقة حمراء في البطولة للاعب فريق تكرير حمد الحمادي والتي أدارها إبراهيم المرزوقي وحليم الصلح.

وفي كرة السلة، فاز فريق تكرير علي أدما 25ـ 23 التي أدارها الدولي محمود رشاد وأكرم شعبوني وبلال ناصر مسجلا، أما الكرة الطائرة فقد كان الفوز لفريق إدجاز بشوطين نظيفين 25ـ22- 25ـ15 وأدارها خالد الحوسني والدولي علي سالم وأحمد البادي في التسجيل.

وانتهت مباراة كرة اليد بين الشركتين بفوز فريق شركة أدجاز 14ـ10 والتي أدارها الدولي عمر الزبير ونبيل عبدالله وعلي عبدالله مسجلا، وشارك يوسف غنايم وجمال الجمال كمنسقين لحكام البطولة، وراقب منافسات الجولة توفيق أحمد لولو مقرر لجنة النشاط. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا