• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

احتفالاً باختيار الإمارة الباسمة عاصمة للثقافة الإسلامية

مبارك محمد ونهلة بن حليمو بطلا ماراثون نادي موظفي حكومة الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

شارك أكثر من 150 موظفاً في ماراثون نادي موظفي حكومة الشارقة الذي أقيم تحت شعار “صحتي في خطوتي” بالتعاون مع جامعة الشارقة وتحت إشراف مجلس الشارقة الرياضي، وذلك ضمن برامج النادي، احتفالاً بمناسبة اختيار الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية.

انطلق الماراثون من البوابة الرئيسية للمدينة الجامعية واختتم في النصب التذكاري للشارقة لمسافة 3 كم، وتقدم المشاركين طارق سلطان بن خادم رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي حكومة الشارقة، وعبدالله بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية، والعقيد شواف محمد عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات بالشارقة، وحميد علي العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشارقة، وأحمد سالم المظلوم أمين السر العام لنادي موظفي الشارقة، وأسامة الدوخي عضو مجلس الإدارة وعبدالعزيز أحمد شامس مدير إدارة التسجيل العقاري.

وشهد الماراثون منافسة قوية بين المشاركين وتقاربت الأرقام بينهم، وحصل على المركز الأول لفئة الرجال مبارك محمد من جامعة الشارقة، ونال المركز الثاني نادر بن عيسى من نادي الثقة للمعاقين، وحل ثالثا ماهر عبدالرازق، تلاه في المركز الرابع حسن غلوم، بينما جاء في المركز الأول لفئة الإناث نهلة بن حليمو من جامعة الشارقة، وحلت زميلتها بشرى عبدالعزيز في المركز الثاني، بينما حققت المركز الثالث زينب حسن من بلدية الشارقة وحصلت على المركز الرابع بطلة نادي الثقة للمعاقين ندى المزروعي.

وأكد طارق سلطان بن خادم “أن الرياضية دليل تقدم الشعوب ووسيلة للتعبير عن الانتماء للوطن، ونحن من خلال هذا الماراثون أردنا أن نبعث برسالة حب وتقدير إلى شعب الإمارات ونعبر عن سعادتنا لاختيار إمارة الشارقة عاصمة للثقافة الإسلامية هذا العام”، مشيرا إلى أن الاختيار جاء للإنجازات العظيمة التي حققتها إمارة الشارقة على مدى أكثر من 30 عاماً خطت فيها بثبات على نهج صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

من جانبه، وجه حميد على العبار نائب رئيس اللجنة التنفيذية لنادي موظفي الشكر الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح الماراثون وفي مقدمتهم مجلس الشارقة الرياضي الراعي الرئيسي لكافة فعاليات النادي، كما خص بالشكر إدارة جامعة الشارقة وإدارة المدينة الجامعية وأمن المدينة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا