• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المنافسات تنطلق اليوم بملعب ديزرت بالم

6 فرق في النسخة الأولى لبطولة البولو للمواطنين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

تنطلق اليوم منافسات النسخة الأولى لبطولة “كأس البولو للمواطنين” والتي تحتضنها ملاعب منتجع ديزرت بالم بدبي حتي السبت المقبل، بمشاركة 6 فرق، يمثلها نجوم هذه الرياضة من أبناء الإمارات من الجيلين القديم والجديد، وتأتي هذه البطولة تلبية للمبادرة التي طرحتها سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم سفيرة البولو الإماراتي في ختام بطولة الإمارات المفتوحة بنادي غنتوت، والتي حظيت بترحاب شديد من نجوم اللعبة من الرعيل الأول واللاعبين الحاليين.

تشهد النسخة الأولى، مشاركة 6 فرق يمثلها نجوم اللعبة من الرعيل الأول وفي مقدمتهم علي البواردي ومطر اليبهوني وسعيد بن دري والدكتور عبدالرحمن العبار وعبدالله بن دسمال وغيرهم ممن مارسوا اللعبة في بدايتها، بجانب اللاعبين المواطنين الحاليين.

وتم تقسيم اللاعبين المشاركين على الفرق الستة، من خلال السحب على أسماء اللاعبين المشاركين بقرعة عشوائية وغير موجهة كما هو في البطولات الرياضية، خاصة أن الهدف من إقامة البطولة هو تواجد أبناء الدولة الذين لم يأخذوا فرصتهم بالمشاركة في البطولات المحلية.

وتمت تسمية الفرق حسب الألوان، حيث تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد الفريق الوردي، ويقود مطر اليبهوني الفريق الأخضر، ويقود الفريق الأسود طارق بن دسمال، بينما يقود الفريق الأبيض الدكتور عبدالرحمن العبار، ويقود الفريق الأزرق عبدالله بن دسمال، والفريق الأحمر بقيادة فارس اليبهوني.

ويشهد الملعب رقم 1 مباراتي الجولة الأولى للبطولة ويقص شريط البطولة عند الرابعة والنصف الفريق الأبيض بقيادة الدكتور عبدالرحمن العبار ومعه اللاعبون محمد بن دري وفيصل اليبهوني وميشيل نصير، عندما يواجه نظيره الفريق الأسود بقيادة طارق بن دسمال ومعه اللاعبون طارق البواردي ومصعب الونداوي وكريم أبو غزالة، في أول ظهور للفريقين ضمن المجموعة الأولى. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا