• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

رئيس الدولة يصف العلاقات بين البلدين بـ «المتميزة والمتنامية»

خليفة يؤكد حرص الإمارات على تقديم الدعم والمساندة للشعب الباكستاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 12 يناير 2014

رحيم يار خان

أكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان‪،‬ رئيس الدولة حفظه الله، حرص دولة الإمارات على تقديم الدعم والمساندة للشعب الباكستاني، بما يمكنه من تحقيق التنمية والاستقرار والازدهار في مختلف الميادين.

ووصف صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، العلاقات بين دولة الإمارات وباكستان خلال اجتماعه مع نواز شريف رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية قبل ظهر أمس، في ختام زيارته الخاصة لباكستان بـ”المتميزة والمتنامية”، مؤكداً سموه أهمية مواصلة البلدين لدورهما في خدمة القضايا المشتركة وتعزيز التفاهم والتعاون.

وقدم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة الشكر والتقدير لباكستان قيادة وحكومة وشعباً، لما أحيط به وأعضاء الوفد المرافق من حفاوة الاستقبال، متمنياً سموه لباكستان حكومة وشعباً دوام التقدم والازدهار.

وجرى خلال الاجتماع استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين والسبل الكفيلة بتطويرها وتنميتها في مختلف المجالات، بما يخدم المصالح المشتركة ويعود بالخير والمنفعة المتبادلة بين شعبي البلدين، كما جرى خلال الاجتماع تبادل الرأي حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأعربا عن ارتياحهما لما وصلت إليه هذه العلاقات من تطور ونمو تعبيرا عن وشائج المحبة التي تربط شعبي البلدين الصديقين.

بدوره، أعرب نواز شريف عن عميق شكره وتقديره لكل ما قدمته وتقدمه دولة الإمارات في العديد من المشاريع التي ترتبط بتحسين الخدمات في مختلف مناطق باكستان والمساعدات الإنسانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض