• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

الانطلاقة اليوم بكرة الماء في مجمع حمدان بن محمد الرياضي

1000 سباح في بطولة دبي الدولية للألعاب المائية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

علي معالي (دبي)

تنطلق اليوم بطولة دبي الدولية الأولى للألعاب المائية في مجمع حمدان بن راشد آل مكتوم بدبي، وسط مشاركة أكثر من 1000 سباح في ألعاب السباحة القصيرة والطويلة وكرة الماء، في ظل اهتمام دولي كبير بهذه النسخة التي تعتبر مؤهلة لأولمبياد الشباب وكأس العالم أيضاً، وهو ما جعل الاتحاد الدولي يمنحها مزيداً من الاهتمام، خاصة أن اتحاد السباحة ينوي أن تقام البطولة في العام المقبل بـ4 ألعاب، على أن تشمل العام بعد القادم 5 ألعاب.

وتنطلق اليوم منافسات كرة الماء في التاسعة صباحاً، وذلك على فترتين صباحية ومسائية، حتى السبت المقبل، على أن تليها بطولة سباحة المياه المفتوحة لمدة يومين في كايت بيتش بملاعب سمو الشيخ حمدان بن محمد في أم سقيم، تعقبها، المنافسات الأكثر متعة وإثارة، السباحة القصيرة في مجمع حمدان بن محمد بن راشد الرياضي خلال الفترة من 23 حتى 26 من الشهر الجاري.

وتشارك في سباحة المياه المفتوحة أندية الوصل والنصر والعين والجزيرة والوحدة وسبورت لايف ودبي ماسترز ودبي دولفين وهاميلتون اكواتيك «الإمارات» وأكاديمية مهد ونادي سموحة «مصر» ومنتخبات فلسطين وإيران وكازاخستان وسلوفينيا وسويسرا وسوريا ونادي تريتون «كرواتيا».

وفي منافسات السباحة للأندية يشارك شباب الحسين «الأردن»، ونادي المعادي ونادي الإسكندرية الرياضي ونادي القاهرة وهليوبوليس وطنطا «مصر»، ونادي بيلجورود «روسيا»، والوصل والعين والوحدة والجزيرة والنصر وكليوباترا سويم تيم وسبورت لايف و دبي سويم ماسترز وهاميلتون أكواتيك «الإمارات»، وفريق دولفين جدة وفريق السباح الذهبي «السعودية»، وإليت سويم تيم «الكويت»، ومنتخبات الجزائر وأذربيجان ومصر وجورجيا والهند وإيران والعراق والأردن وكازاخستان ولاوس ولبنان وهولندا وعُمان وفلسطين والسعودية واليونان وسوريا والسودان وتنزانيا

وعقدت اللجنة المنظمة للبطولة مؤتمراً صحفياً ظهر أمس، بحضور خويطر الظاهري الأمين العام المساعد للاتحاد مدير البطولة، وأيمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد، وحصة الكوس مدير تخطيط الفعاليات بمجلس دبي الرياضي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا