• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

الوحدة والظفرة في «ديربي العاصمة» بكأس الصالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تقام مباراتان في السابعة من مساء اليوم، ضمن الدور الأول لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة الصالات، حيث يلتقي الوحدة مع الظفرة في« ديربي العاصمة»، على صالة الجزيرة، واتحاد كلباء مع الأهلي بصالة الحمرية.

ويدخل الوحدة لمواجهة غريمه الظفرة بنشوة الفوز الأول على الخليج بطل ثنائية الدوري وكأس الاتحاد في الموسم الحالي وبطل الكأس في الموسم الماضي، ويسعى «العنابي» لمواصلة الانتصارات للتأهل بطلاً للمجموعة الأولى، ولن يكون «فارس الغربية» متذيل ترتيب الدوري العام صيداً سهلاً لـ «العنابي»، وظل الفريقان يقدمان مباريات كبيرة وقوية، في جميع المناسبات التي تجمع بينهما.

فيما تجمع المباراة الثانية، اتحاد كلباء والأهلي، وتعتبر من المواجهات التي يترقبها الجمهور، من واقع تخصص «نمور كلباء» في هزيمة الأهلي، وانتهت آخر مواجهة بينهما لمصلحة اتحاد كلباء الذي سبق له إقصاء «الفرسان» من الكأس، ويسعى «الأحمر» لإيقاف التفوق الكلباوي، ويخطط لوضع نهاية لانتصارات اتحاد كلباء، ويطمح الأهلي للمنافسة على اللقب هذا الموسم، ويذكر أن اتحاد كلباء استهل مشواره بنتيجة إيجابية عندما تعادل في الجولة الأولى مع النصر وصيف بطل الدوري بهدف لكل منهما.

وتختتم مباريات الجولة الثانية غداً بمباراتي الشارقة مع الشعب على صالة «الجوارح»، والشباب مع الحمرية على صالة الشارقة في الساعة الرابعة والنصف عصراً.

(دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا