• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

فالنسيا والأهلي والنصر إلى نصف نهائي «دولية دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تأهل فالنسيا الإسباني والنصر السعودي من المجموعة الأولى، والأهلي من المجموعة الثانية إلى نصف نهائي بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم للناشئين التي ينظمها مجلس دبي الرياضي، بعد أن حققت الفرق الثلاثة الفوز في أول مباراتين ليجمع كل منها ست نقاط، وبقيت البطاقة الأخيرة بين النصر وتورينو الإيطالي اللذين يملكان ثلاث نقاط ويواجهان دبي والأهلي لتحديد الفريق الأخير المتأهل إلى دور الأربعة. وفي المجموعة الأولى يتصدر فالنسيا الترتيب بأفضلية الأهداف، بعد أن كسب مباراته الأولى أمام الشباب بهدفين لهدف، وعاد ليحقق الفوز على الوصل بتسعة أهداف في اللقاء الثاني، ويملك النصر الرصيد نفسه من النقاط بالفوز على الوصل بأربعة أهداف لثلاثة وعلى الشباب بهدف.

وقضت نتائج المجموعة الأولى بخروج الشباب والوصل من المنافسة بعد خسارة كليهما لمباراتين، وتأهل منافسيهما فالنسيا والنصر السعودي إلى نصف النهائي، وفي الوقت الذي تحدد فيه نتيجة مباراة النصر وفالنسيا صدارة المجموعة يلعب الوصل والشباب مباراة أداء الواجب بعد مغادرتهما للبطولة.

وتختتم المرحلة الأولى من البطولة اليوم بمباراتي الأهلي وتورينو والنصر ودبي، فيما تنطلق مرحلة نصف النهائي التي تقام بملعب النصر يوم الجمعة بمباراتين، حيث يلتقي متصدر المجموعة الأولى صاحب المركز الثاني في المجموعة الثانية، وينازل متصدر المجموعة الثانية الثاني من المجموعة الأولى ليتأهل الفريقان الفائزان إلى المباراة النهائية المقرر إقامتها في الخامسة من مساء الأحد المقبل، وتسبقها مباراة تحديد المركز الثالث في الساعة الثالثة عصراً.

من جانبهم، أكد المسؤولون بأكاديميات الفرق الإماراتية الأربعة المشاركة في البطولة والمديرون الفنيون للفرق الفائدة الفنية الكبيرة التي حققتها البطولة، مشيرين إلى أن مواجهة فرق قوية مثل فالنسيا وتورينو تمنح اللاعبين خبرة بالمنافسات يحتاجها اللاعب بشدة، وأثنوا على دعم مجلس دبي الرياضي وحرصه على توفير فرص الاحتكاك للفرق السنية التي تعتبر الرافد الأساسي للمنتخبات الوطنية.

وأوضح سعد الشهري مدرب فريق الناشئين بالنصر السعودي أن المشاركة في البطولة تعتبر فرصة طيبة بالنسبة لفريقه، مؤكداً أنهم حرصوا على الوجود في البطولة بحثاً عن الفائدة الفنية مقدماً شكره لمجلس دبي الرياضي على الدعوة، واعداً بظهور مشرف لفريقه في نصف النهائي. (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا