• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

حالة من الاستقرار الجوي تؤثر على الدولة

ارتفاع في الحرارة واحتمال تشكل الضباب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

هالة الخياط

هالة الخياط (أبوظبي)

توقع المركز الوطني للارصاد الجوية والزلازل أن يكون الطقس اليوم مغبراً وغائماً جزئيا أحياناً على بعض المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف في درجات الحرارة، والرياح معتدلة بوجه عام، تنشط أحيانا وقد تكون مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية مع احتمال تشكل الضباب.

فيما شهدت الدولة أمس حالة من الاستقرار الجوي، بعد أن تأثرت أول من أمس بعاصفة ترابية أدت لانخفاض مدى الرؤية الأفقية لأكثر من 50 متراً. وكان الطقس أمس مغبرا وغائما جزئيا على بعض المناطق، حيث كانت الرياح معتدلة إلى نشطة السرعة بوجه عام، وقوية أحيانا فوق البحر نهارا، مثيرة ومحملة أحياناً بالغبار والأتربة خاصة على المناطق المكشوفة. وكان البحر أمس مضطربا في الخليج العربي حيث وصل ارتفاع الموج في العمق إلى 10 أقدام وكان مضطربا إلى متوسط الموج في بحر عمان، فيما ازدادت الرطوبة النسبية في ساعات الليل على بعض المناطق الساحلية والداخلية. ويكون البحر اليوم مضطربا في الخلج العربي صباحا، يصبح متوسط الموج تدريجيا نهارا ومتوسط الموج في بحر عمان.

فيما يكون الطقس الاحد مغبرا وغائما جزئيا أحياناً على بعض المناطق ويطرأ ارتفاع في درجات الحرارة نهاراً خاصة على المناطق الداخلية. وتكون الرياح اليوم خفيفة إلى معتدلة السرعة بوجه عام، تنشط ليلا خاصة فوق البحر، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب تدريجيا ليلا، وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان، وتزداد الرطوبة النسبية في ساعات الليل والصباح الباكر على بعض المناطق الساحلية والداخلية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض