• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

استعداداً لنهائيات كأس آسيا

«أبيض الشباب» يخوض «الودية الثانية» أمام إندونيسيا اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

يخوض منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم «مواليد 95»، تجربة ودية ثانية أمام نظيره المنتخب الأندونيسي في الساعة الخامسة و50 دقيقة مساء اليوم، على ملعب ذياب عوانة باتحاد الكرة في دبي، وكان «الأبيض» خسر المباراة الودية الأولى التي جمعته بإندونيسيا مساء أمس الأول بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على ملعب ذياب عوانة، وسجل هدف منتخبنا عبدالله غانم في الدقيقة 48، فيما أحرز أهداف إندونيسيا، إلهام أرميان في الدقيقة 40، إيفان ديماس في الدقيقة 57، سبتيان ديفيد في الدقيقة 76 وديماس دراجد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع .

حضر اللقاء الدكتور موسى عباس عضو لجنة المنتخبات ومشرف منتخب الشباب، وعبدالله سلطان عضو لجنة المنتخبات، وعبدالقادر حسن مدير إدارة المنتخبات باتحاد الكرة وإمام سانتوسو قنصل عام إندونيسيا، أدار المباراة الطاقم المكون من بدر ناصر بهروز، صلاح سالم، عباس حسن وخالد علي الملا الحكم الرابع .

دفع خليفة مبارك مدرب منتخبنا الوطني بتشكيلة ضمت جمال إسماعيل، عبدلله غانم، سلطان عبدالوهاب، أحمد جميل، عبدالله النوبي، محمد عبدالباسط، عبدالرحمن جاسم، عبدالله كاظم، عبدالقادر علي، محمد سعيد وراشد غانم .

جاءت بداية الشوط الأول وفق أفضلية لمنتخبنا الوطني بفضل تحركات عبدالله النوبي عن طريق الجبهة اليمنى، لكن سرعان ما فرض المنتخب الإندونيسي سيطرته على الملعب، وشكل خطورة كبيرة على مرمى جمال إسماعيل عن طريق تحركات إلهام أرميان، وفي الدقيقة 14 سدد راشد غانم كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بالقرب من القائم الأيسر للحارس الإندونيسي، كما أضاع أحمد جميل هدفاً محققاً، عندما مرر زميله كرة رائعة أمام المرمى الإندونيسي، لكن الحارس نجح في التصدي لكرته، وفي الدقيقة 39 أجرى خليفة مبارك أول تغيير بخروج عبدالقادر علي ودخول جاسم جوهر، وقبل نهاية الشوط الأول أحرز الضيوف أول أهداف المباراة عن طريق إلهام أرميان، من انفراد كامل بحارس مرمى منتخبنا.

ومع انطلاقة الحصة الثانية، دفع مدرب منتخبنا بكل من خالد باوزير وعمر جمعة ربيع بدلاً عن محمد سعيد وعبدالله كاظم، وفي الدقائق الأولى تصدى خالد باوزير لركلة حرة لعبها عرضية لزميله عبدالله غانم الذي حولها برأسية داخل الشباك الإندونيسية معلناً هدف التعادل، عندها زاد منتخبنا من ضغطه لإحراز هدف التقدم، لكن عن طريق الهجمات المرتدة السريعة استطاع المنتخب الإندونيسي تسجيل ثلاثة أهداف عن طريق إيفان ديماس في الدقيقة 57 وسبتيان ديفيد في الدقيقة 76، وديماس دراجد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

أرجع خليفة مبارك مدرب منتخبنا الوطني سبب خسارة «الأبيض» في المباراة الودية الأولى إلى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها المنتخب، حيث يوجد محمد سعيد بوسنده وأحمد ربيع وأحمد محمد الهاشمي مع العين والجزيرة في استحقاقهما الآسيوي، كما يعاني علي سالمين ومروان علي محمد من الإصابة، بينما خضع اللاعب خلفان مبارك لعملية جراحية، فيما يوجد أحمد راشد ومحمد العكبري مع الوحدة في الدورة الدولية التي يقيمها النادي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا