• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حمدان بن محمد يشهد اليوم قبل الأخير لـ «ختامي المرموم»

«الواعية» تهدي هجن الرئاسة كأس مكتوم بن راشد لـ «أبكار الثنايا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

رضا سليم (دبي)

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، فعاليات اليوم العاشر وقبل الأخير للمهرجان الختامي السنوي التراثي للهجن بميدان المرموم، والذي خصص لسن الثنايا لأصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل على كأس المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ مكتوم بن راشد آل مكتوم، حيث أقيمت 32 شوطاً لمسافة 8 كلم، وحضر السباقات سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومعالي الشيخ سلطان بن حمدان بن محمد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة رئيس اتحاد سباقات الهجن، والشيخ محمد بن مكتوم بن راشد آل مكتوم، والشيخ المر بن جمعة بن المر آل مكتوم، والشيخ حمد بن جاسم بن فيصل آل ثاني رئيس اللجنة المنظمة لسباقات الهجن القطرية، والأمير تركي بن محمد بن فهد آل سعود.

جاءت المنافسة قوية في الأشواط الرئيسة بالفترة المسائية، ونجحت هجن الشحانية في خطف ضربة البداية والفوز بأوَّل الأشواط الرئيسة للثنايا بعدما تألقت «الداودية» مع المضمر سالم بن فاران المري في الفوز بكأس كأس الثنايا أبكار مفتوح، وقطعت مسافة السباق في زمن قدره 12:15:00 دقيقة، لتسجل أفضل توقيت بالفترة المسائية، وجاءت في المركز الثاني «هذبة» لهجن العاصفة، وحلت بالمركز الثالث «هملولة» لهجن الرئاسة.

وتمكنت هجن الرئاسة أن تتربع على عرش الثنايا أبكار محليات وأحكمت قبضتها على الكأس الغالية مع «الواعية» تحت قيادة المضمر البارع عيسى بن أحمد ماجد الخييلي الذي قاد «الواعية» بكل اجتهاد حتى خط النهاية، قاطعة الـ 8 كم في زمن وقدره 12:20:3 دقيقة، وجاءت في المركز الثاني «الهايلة» لهجن الرئاسة أيضاً، وحلت في المركز الثالث «مذيار» لهجن الشحانية.

وكان «أدهم» لهجن العاصفة على موعد جديد بالفوز ببندقية الجعدان مفتوح للعام الثاني على التوالي مع نفس المضمر الواثق حمد راشد حمد غدير بعدما قطع مسافة الشوط الثالث في زمن وقدره 12:44:8 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «لفان» لهجن الشحانية، وحل في المركز الثالث «الوعب» لهجن الشحانية أيضاً.

وعادت هجن الرئاسة إلى منصة التتويج للمرة الثانية، في الشوط الرابع للجعدان محليات مع «طماع» الذي تألق مع مضمره عيسى بن أحمد ماجد الخييلي، وقطع المسافة بزمن قدره 12:49:1 دقيقة، وجاء في المركز الثاني «فريح» لهجن الرئاسة، وحل في المركز الثالث «مشغل» لهجن الرئاسة أيضاً، وتوالت إنجازات هجن الرئاسة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا