• الخميس 05 شوال 1438هـ - 29 يونيو 2017م

تم تصويره في أبوظبي

إعلان ترويجي جديد لفيلم «دي جيه»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مؤسسة «سري فنكتسوارا كرييشنز» للإنتاج السينمائي أمس، أحدث إعلان ترويجي للفيلم الكوميديا الرومانسي «دي جيه» (Duvvada Jagannadham) الذي تم تصويره في دولة الإمارات، بالتعاون مع «لجنة أبوظبي للأفلام» و«twofour54»، وذلك في إطار الاستعداد لعرضه الأول المرتقب في صالات السينما هذا الصيف.

تم تصوير الفيلم، الناطق بلغة «التيلوغو» لكاتبه ومخرجه هاريش شنكار، في مواقع مختلفة ومتنوعة بأبوظبي، منها «سوق أبوظبي العالمي»، و«مركز أبوظبي للمعارض»، وفندق انتركونتيننتال»، و«نادي ياس لينكس للجولف» و«الجاليريا مول»، مع الاستفادة من خدمات الإنتاج المتطورة التي تتميز بها «twofour54».

وتدور أحداث فيلم «دي جيه» من بطولة نجمي السينما الهندية ألو أرجون وبوجا هيدج، حول قصة حب تنشأ وتتطور بين شخصياته التي تخضع للعلاج من اضطرابات مختلفة عصبية المنشأ.

ويأتي تصوير هذا العمل السينمائي الضخم في إمارة أبوظبي، ليعكس الجهود الحثيثة التي تبذلها «لجنة أبوظبي للأفلام» والتزامها بالعمل على استقطاب وجذب المنتجين السينمائيين من المنطقة ومختلف أنحاء العالم، إلى أبوظبي.

ويُعدّ «دي جيه» الذي ضمّ كادر تصوير من 120 شخصاً وأكثر من 40 راقصاً محترفاً، أول فيلم يتم تصويره في أبوظبي من أفلام سينما جنوب الهند المعروفة باسم «توليوود».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا