• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

تعاون درامي جديد يجمع twofour54 وO3

طبيبة تنقذ أرواح الناس في «حب بلا حدود»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

انتهى فريق عمل المسلسل السعودي الخليجي الجديد «حب بلا حدود» بقيادة المخرج مجتبى سعيد، من تصوير مشاهدهم في أبوظبي مساء أمس الأول في منطقة «مدينة شخبوط» في أبوظبي، ويضم العمل عدداً من النجوم، من بينهم إلهام علي وسناء بكر يونس وخالد الحربي وليلى السلمان ونورا البدر ويعقوب الفرحان ونجيب بلحسن وأسامة القس ورانيا شاهي.

وجبة درامية

يأتي «حب بلا حدود» ليكون التعان الثالث بين twofour54 وشركة O3 للإنتاج والتوزيع الدرامي والسينمائي التابعة لمجموعة MBC، في إنتاج الأعمال الدرامية بعد «حارة الشيخ» و«العاصوف»، وتم تصوير العمل في أبوظبي على مدى 75 يوماً، ومن المقرر أن يعرض بعد شهر رمضان على مدى 30 حلقة، وذلك في إطار سعي الطرفين إلى تقديم وجبة متميزة من الدراما التلفزيونية، للجمهور على امتداد الوطن العربي.

وتوفر twofour54 تسهيلات إنتاجية وخدمات ما بعد الإنتاج، كما يستفيد المشروع من برنامج «حوافز لجنة أبوظبي للأفلام» الذي يضمن استرداداً نقدياً بقيمة 30%.

ويروي العمل الذي يخرجه السعودي الشاب مجتبى سعيد، قصة طبيبة شابة تقرر أخذ زمام المبادرة والسير في تحقيق حلمها والانضمام إلى منظمة غير ربحية، للمساعدة في إنقاذ أرواح الناس في المناطق المنكوبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا