• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

مانشيني ينفي تفاوض الإنتر مع توريه

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

ميلانو (أ ف ب)

اعتبر مدرب إنتر ميلان الإيطالي روبرتو مانشيني أنه سيكون سعيداً في حال التعاقد مع الإيفواري يايا توريه لاعب وسط مانشستر سيتي بطل انجلترا لكرة القدم، مؤكداً في الوقت ذاته عدم وجود أي مفاوضات معه. وعاد مانشيني لقيادة إنتر ميلان في نوفمبر الماضي، لكن الفريق لا يزال يعاني لضمان مقعد مؤهل إلى البطولات الأوروبية في الموسم المقبل. وسبق لمانشيني أن أشرف على توريه عندما كان يتولى تدريب مانشستي سيتي. وقال مانشيني أمس: «ليس هناك مفاوضات مع توريه، وقلت دائماً إنه أحد لاعبي مانشستر سيتي، ولكنني سأكون سعيداً في حال حصل إنتر على توقيعه».

ويعتبر توريه لاعباً مؤثراً في تشكيلة مانشستر سيتي، لكن تردد في الفترة الأخيرة أنه قد يستغني عنه في نهاية الموسم. ويحتل إنتر ميلان حالياً المركز العاشر في الدوري الإيطالي، بفارق 30 نقطة خلف يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب، و15 نقطة خلف لاتسيو الثالث وصاحب المركز الأخير المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وكان مانشيني أوضح أنه يأمل بأن يكون فريقه منافساً على لقب الدوري الإيطالي في الموسم المقبل، وأنه يتعين عليه أن ينفق الكثير في سوق الانتقالات الصيفية. يذكر أن إنتر ميلان هو أول ناد إيطالي تنتقل ملكيته إلى مستثمر أجنبي بعد أن اشترى الملياردير التايلاندي أريك توهير كامل أسهمه قبل نحو عامين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا