• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«أبوظبي الإسلامي» يفتتح فرعاً في غياثي بالمنطقة الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

افتتح مصرف أبوظبي الإسلامي فرعاً في منطقة غياثي، ليرتفع عدد فروع مصرف أبوظبي الإسلامي في المنطقة الغربية إلى ثمانية فروع.

وبحسب بيان صحفي أمس، يأتي افتتاح هذا الفرع الجديد تأكيداً على التزام مصرف أبوظبي الإسلامي بتوفير خدماته وجعلها متاحة لعملائه في مختلف أنحاء الدولة، حيث يصل عدد عملاء المصرف إلى ما يقارب الـ600 ألف عميل.

كما يمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي ثالث أكبر شبكة فروع للخدمات المصرفية للأفراد في الدولة.

وقال أبوبكر عمر عبدالله، المدير الإقليمي لمصرف أبوظبي الإسلامي في المنطقة الغربية «يعتبر مصرف أبوظبي الإسلامي أحد أسرع المصارف نمواً في الدولة ويتمتع بقاعدة قوية من العملاء المواطنين، ولا يقتصر تركيز المصرف في تقديم خدماته على توسيع شبكة فروعه فحسب، بل يتيح العديد من القنوات الأخرى لتسهيل وصول عملائه إلى خدماته، كالخدمات المصرفية عبر الإنترنت وعبر الهواتف النقالة».

وأضاف «سيوفر الفرع الجديد لعملائنا في المنطقة الغربية مجموعة متكاملة من خدمات التجزئة المصرفية أينما تواجدوا».

ويمتلك مصرف أبوظبي الإسلامي اليوم ثالث أكبر شبكة لخدمات التجزئة المصرفية في الإمارات بفروع موزعة في جميع أنحاء الدولة وأكثر من 600 جهاز صراف آلي.

ويستقبل فرع مصرف أبوظبي الإسلامي في مدينة غياثي عملاءه من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الثانية مساءً من السبت إلى الخميس. وسيتولى إدارة الفرع زايد محسن الصالح، الذي سيشرف على فريق عمل يضم مجموعة من الكوادر الإماراتية التي تتمتع بدرجة عالية من المهارة والكفاءة والإلمام التام بكافة الجوانب المتعلقة بثقافة مصرف أبوظبي الإسلامي والخدمات المصرفية التي يقدمها، بما يتناسب مع راحة العملاء.(أبوظبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا