• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

قلب الطاولة على كوست في النهائي وفاز بركلات الترجيح

رويال يتوج بلقب خماسيات الكرة النسائية للمرة الثالثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 يونيو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

توج الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، فريق رويال، بلقب خماسيات كرة القدم للسيدات ضمن بطولة نادي ضباط القوات المسلحة الرمضانية في نسختها الحادية والعشرين والمقامة في العاصمة أبوظبي تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، وذلك للمرة الثالثة في تاريخ الفريق.

وسلم الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان لاعبات فريق رويال كأس البطولة والميداليات الذهبية بعد فوز الفريق في النهائي، الذي أقيم مساء أمس الأول بالخيمة الرمضانية بنادي الضباط، على فريق كوست 5-4 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وحصل فريق رويال على جائزة المركز الأول وقدرها 70 ألف درهم، فيما حصل فريق كوست صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية والجائزة المالية وقدرها 50 ألف درهم، بينما جاء في المركز الثالث فريق نادي أبوظبي الرياضي أ وحصل على الجائزة وقدرها 30 ألف درهم.

حضر مراسم التتويج الفريق «م» محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لماراثون زايد الخيري الدولي، وسعيد المقبالي، وصلاح السلومي نائب رئيس اللجنة المنظمة، مدير البطولة، وأمل بوشلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، المنسق العام للبطولة.

وشهدت المباراة النهائية حضوراً جماهيرياً مكثفاً ورائعاً أضفى المزيد من الأجواء الحماسية التي سيطرت على اللقاء، إذ حرصت الجماهير التي ملأت مدرجات خيمة كرة القدم الرمضانية بنادي الضباط على تشجيع الفريقين طوال المباراة وهو ما حفز اللاعبات لتقديم أفضل ما لديهن خلال المباراة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا