• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

الاحتلال يعتقل 20 فلسطينياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

رام الله (الاتحاد، وكالات)

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة قبل الماضية 20 فلسطينياً في مناطق مختلفة في الضفة الغربية. وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية (وفا) أن الاعتقالات تركزت في قرية كفر قليل في محافظة نابلس، إضافة إلى عدة بلدات ومناطق في محافظات الضفة.

ومن بين المعتقلين مدير أمن جامعة النجاح في نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة و3 من أفراد أمن الجامعة. وقالت مصادر محلية فلسطينية في قرية كفر قليل إنه تم اقتحام القرية بمئات الجنود المشاة من كافة الاتجاهات وأن قوات الاحتلال الإسرائيلي شنت حملة للبحث عن الأسلحة داخل المنازل وقامت بعمليات تخريب وتدمير واسعة النطاق .

وقالت مصادر طبية فلسطينية إن مواجهات اندلعت في قرية كفر قليل وأصيب عدد من الفلسطينيين بقنابل الغاز المسيل للدموع فيما أصيب أحد الشبان برصاصة ووصفت إصابته ما بين متوسطة وطفيفة.

واقتحمت مجموعات من المستوطنين باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية أمنية من شرطة الاحتلالِ الإسرائيلي في استفزازٍ واضح وفاضح لمشاعر المسلمين والمرابطين في المسجدِ الأقصى المبارك.

وقال شهود عيان إن عدداً من المستوطنين اقتحموا الأقصى عبر باب المغاربة وقد واجههم المرابطون بالهتافات والتكبير. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا