• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«كامبريدج» و«الهلال» تدرسان فرص نمو قطاع الطيران الخاص بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

أجرى طلاب كلية «جادج لإدارة الأعمال» بجامعة كامبريدج، بحثاً وتحليلاً موسعاً تناول الإمكانيات المتاحة لتعزيز مكانة الشارقة كمركز رائد للطيران الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وحصل فريق البحث المكون من 5 أعضاء على دعم من المديرين التنفيذيين في «الهلال للمشاريع»، وقاموا بوضع خطة عمل استراتيجية تسلّط الضوء على الزيادة الملحوظة في حركة الطيران الجوي التي شهدتها عمليات «جاما للطيران»، شركة الطيران التابعة لـ «الهلال للمشاريع»، في مطار الشارقة الدولي خلال السنوات الأخيرة.

وأعلنت شركة «جاما للطيران» عن أن قاعدتها لإدارة عمليات الطيران في مطار الشارقة الدولي شهدت ارتفاعاً في حركة الطيران الجوي بنسبة 70% في العام الماضي، ومن المتوقع أن يشهد هذا العام ارتفاعاً مماثلاً بفضل النمو الذي يشهده قطاع السياحة، فضلاً عن زيادة الوعي بالمزايا التي يوفرها مطار الشارقة الدولي، كعمليات المناولة الأرضية التي تتسم بالكفاءة وقربه من دبي والإمارات الشمالية على حد سواء.

وفي إطار سعيها لتحقيق هدفها المتمثل في أن تصبح الخيار المفضل للطيران الخاص في الإمارات أعلنت «جاما للطيران» عن خططها لإنشاء ردهات جديدة خاصة بالمسافرين وطواقم الطيران، بالإضافة إلى مضاعفة أعداد العاملين في المنشأة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا