• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن جوائز مطارات الأسواق الناشئة الرابع

«أدنوك للتوزيع» أفضل مزود لخدمات وقود الطيران 2013

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

فازت شركة «أدنوك للتوزيع» بجائزة أفضل مزود لخدمات وقود الطيران للأسواق الناشئة لعام 2013، وذلك خلال حفل توزيع جوائز مطارات الأسواق الناشئة الرابع «EMA» في أبوظبي.

وتم منح الجائزة بعد أن حصدت الشركة العدد الأكبر من الأصوات في اقتراع خاص بقطاع صناعة الطيران، محققة المركز الأول من بين جميع الشركات المشاركة، نظراً للكفاءة والفاعلية المتنامية التي أبدتها شركة «أدنوك للتوزيع» في تقديم خدمات ومنتجات وقود الطيران منذ تأسيسها.

وتقوم شركة «أرابيان ريتش»، الشركة الرائدة في التخطيط لجوائز المطارات، بتنظيم جوائز «إيما» منذ تأسيسها عام 2010، والتي من شأنها مكافأة وتقدير الإنجازات المميزة في قطاع صناعة مطارات الأسواق الناشئة. وتسلم الجائزة بالنيابة عن الرئيس التنفيذي للشركة، محمد الأنصاري، نائب الرئيس بالإنابة، لدائرة عمليات تزويد الطائرات في شركة «أدنوك للتوزيع»، بحضور 200 من كبار المديرين التنفيذيين من مختلف المطارات وقطاع النقل محلياً وإقليمياً.

وقال عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي في «أدنوك للتوزيع» إن الشركة حرصت بشكل دائم على تطوير مرافقها وتدريب موظفيها بشكل دوري وتزويدهم بأحدث المعلومات لضمان تقديم خدمات ومنتجات وقود الطيران وفقاً لأفضل الإجراءات والتطبيقات المعتمدة دولياً، والتي ساهمت بدورها وبالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين في وضع مطارات أبوظبي على خارطة الطيران الإقليمي والدولي. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا