• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تشارك في معرض الرياض للسفر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض الرياض السادس للسفر، الذي انطلقت فعالياته اليوم في العاصمة السعودية الرياض، ويجمع أكثر من 3500 عارض ومشارك يمثلون كبريات الوجهات والشركات السياحية وقطاعي الضيافة والسفر في المنطقة.

وتترأس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وفد الإمارة الذي يضم ممثلين عن طيران العربية، فنــدق هيلتون الشارقة، مقر العالم للســـفريات «كوزمو»، كاميل كامبوس.

وقال خالد جاسم المدفع مدير عام هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة «يعتبر معرض الرياض الدولي للسفر فرصة مناسبة للترويج عن مقومات إمارة الشارقة والتعريف بآخر تطورات القطاع في الأسواق السعودية والخليجية والإقليمية المشاركة، حيث يجمع الألف العارضين من مختلف أنحاء المنطقة والعالم»، وحول أهمية السوق السعودي قال المدفع «تسعى الهيئة من خلال استراتيجيتها إلى استهداف السياح من مختلف دول الخليج بشكل عام، وبلا شك فإن السوق السعودي من أكبر الأسواق الخليجية المصدّرة للسياح إلى الإمارة، حيــث سجلت الإمارة العام 2013 أعداداً كبيــرة من السياح السعوديين، حيث وصل إلى 192,366 سائحاً».

وأضاف المدفع أن إمارة الشارقة وجهة محببة للسياح السعوديين لِما توفره من منتج سياحي وثقافي متنوّع، بالإضافة إلى الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الإمارة لزوارها، مشيراً إلى أهمية العوامل المشتركة من عادات وتقاليد ولغة بين أبناء المنطقة والتقارب الجغرافي، الأمر الذي يعزز من تبادل الوفود السياحية وقضاء الإجازات القصيرة بين الدول المتجاورة. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا