• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

120 شركة مرشحة لجائزة التميز لهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

وصل عدد طلبات الترشح لجائزة التميز لهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي إلى 120 طلبا لمؤسسات وأفراد، مقارنة بـ 80 طلبا في دورتها الأولى.

وأعلنت الهيئة عن إغلاق باب الترشح للجائزة بين مؤسسات وأفراد.

وقال الدكتور المهندس راشد الليم مدير عام الهيئة إن ارتفاع عدد طلبات الترشح يعكس ثقة المستثمرين من مؤسسات وأفراد في المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي، ما يترجم الثقة المتبادلة بين الهيئة ومجتمع الأعمال القائم فيها.

واعتبر أن التطور الذي طرأ على فئات الجائزة والتي زاد عددها من 7 إلى 12، شكل حافزاً مهما لتشجيع المؤسسات والأفراد على المشاركة في جائزة التميز، حيث أصبحت الفئات أكثر شمولية وهو ما منح المستثمرين فرصة أكبر لإبراز التطور في أساليب عملهم ومستوى الخدمات المقدمة إلى عملائهم.

وكانت هيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي قد أعلنت عن إطلاق جائزة التميز في دورتها الثانية تحت شعار “حقق النجاح، عش التميز” مارس الماضي، بعد النجاح الذي حققته الأولى وردود الفعل الإيجابية التي لمستها من المستثمرين الذين وجدوا في هذه الجائزة فرصة كبيرة لإبراز نجاحاتهم على المستويات الاقتصادية والاجتماعية والبيئية والإنسانية كافة.

وستقوم لجنة متخصصة في الجودة والبيئة والإدارة بتقييم طلبات الترشيح وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين في حفل كبير تنظمه المنطقة الحرة يحضره عدد من الشخصيات الكبيرة، بالإضافة إلى جميع المستثمرين الفائزين في نهاية شهر أبريل الحالي. (الشارقة - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا