• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

جزيرة ياس تشارك في مؤتمر الصين للسفريات التشجيعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

تشارك جزيرة ياس في مؤتمر الصين للسفريات التشجيعية والمؤتمرات والاجتماعات التي انطلقت أمس، ستتمكّن جزيرة ياس من بناء المزيد من العلاقات مع قطاع السفر خارج الصين والمزدهر فيها بشكل كبير.

وقال كلايف دوير مدير إدارة الوجهات في جزيرة ياس «ينمو سوق الصين بسرعة كبيرة، وتواصل أبوظبي النمو كواحدة من أفضل الوجهات العالمية في سياحة الأعمال. إن فرص استكشاف هذه الزاوية بشكل أكبر مبشرة للغاية، بالنظر إلى أن جزيرة ياس كوجهة أساسية في أبوظبي والإمارات العربية المتحدة بشكل عام، وخصوصًا فيما يتعلق بقطاع سياحة الأعمال». وأضاف «بفضل الموقع المتميز لجزيرة ياس واحتوائها على سبعة فنادق تتراوح ما بين الفخمة وبالإضافة إلى مجموعة من الأنشطة الفريدة، سيتمكن مسافرو قطاع الأعمال لجزيرة ياس من الاستمتاع بتجربة فريدة ومتنوعة، في موقع بمساحة 25 كيلومتراً مربعاً يوفر كل شيء».

وتابع «وجد زوارنا أن الجمع بين تلك الأنشطة المثيرة، التي تتضمن سباقات السيارات على حلبة مرسى ياس، المكان الرسمي الذي يقام فيه سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا - 1 على مدى أربعة أيام ويستقطب نحو 70,000 زائر، والغولف ومدن الترفيه و57 من المطاعم المتميزة، يمكنه أن يساعد في تحقيق النجاح الباهر لفعاليات الأعمال، ونحن نتطلع إلى إلقاء الضوء على ذلك لرواد قطاع الأعمال في الصين». وتدعم إدارة الوجهات في جزيرة ياس المنظمين بخدمات استشارية مجانية، التي تتضمن نصائح بخصوص التخطيط للفعاليات وتيسير عروض المواقع، وخدمات تنقل مجانية على جزيرة ياس من خلال حافلة ياس إكسبرس التي تتيح التنقل بكل بسهولة، وذلك لضمان إقامة جميع الفعاليات على جزيرة ياس بشكل يتميز بالسلاسة والكفاءة.

ومن خلال المرافق المخصصة لإقامة فعاليات الشركات، التي تتضمن الباقات المصممة خصيصاً لكل شركة بحيث تقدم تجارب فريدة وغير تقليدية، تواصل جزيرة ياس جذب مجموعات الشركات وشركات إدارة الوجهات التي تدرك جميعها كيف أن أماكن الجذب المتنوعة في جزيرة ياس يكمل كل منها الآخر بشكل متفرد. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا