• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وليد عبيد: الخسارة عقوبة على الفرص المهدرة!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

على الرغم من الخسارة والهبوط إلى دوري الهواة، إلا أن وليد عبيد مدرب اتحاد كلباء، أشاد بأداء لاعبيه خلال المباراة، وأكد أن الفريق أدى بشكل جيد، وأرجع السبب في فوز صاحب الأرض إلى القدرات الخاصة التي يملكها لاعبو الجزيرة.

وقال: «أكدنا للاعبينا ضرورة استغلال الفرص، خاصة أن الجزيرة ليس من الفرق التي يمكن أن تتكرر أمام مرماه العديد من الفرص الحقيقية».

وأضاف: «هناك فارق في المهارات والقدرات، حيث حقق الجزيرة الفوز من خلال فرص لم تكن أكثر من تلك التي أتيحت للاعبينا».

وعن هبوط فريقه لدوري الهواة، قال: «إن عدم الاستقرار كان السبب الرئيسي وراء ما حدث، خصوصاً على الصعيد الفني»، كما أكد أن شخصية اللاعبين كانت لها الدور المهم، وأكد أن فريقه لديه أمل كبير في المضي قدماً في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وأنه لم يناقش مع الإدارة مستقبل الفريق، وأنه يؤدي الدور المطلوب منه حتى نهاية الموسم.

وعاد وليد عبيد للحديث عن المباراة، مشيراً إلى أن لاعبيه فقدوا التركيز في الدقائق الأخيرة من اللقاء، وأكد أن ما حدث هو عقاب من أصحاب الأرض على الفرص العديدة التي تم إهدارها أمام مرماهم، خصوصاً في الشوط الأول، وتمنى أن يكون التوفيق حليف فريقه في الفترة المقبلة، وأن يحقق الأهداف المرجوة منه، خصوصاً في الكأس التي يسعى فيها اتحاد كلباء للظهور بمستوى يخالف صورة الفريق في دوري الخليج العربي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا