• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

جيريتس: قدمنا أسوأ مباراة في الموسم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وصف البلجيكي إيريك جيريتس مدرب الجزيرة المباراة بأنها سيئة، وقال: «إن النتيجة فقط هي جيدة، وإن لقاء اتحاد كلباء هو الأسوأ لـ «فخر أبوظبي» في دوري الخليج العربي»، وأشار إلى أن الفوز هو المهم، والشيء المفرح أننا حصدنا النقاط الثلاث ولاشيء غير ذلك.

وأضاف أنه شعر بعد الشوط الأول بأن اللاعبين كان يجب عليهم الأداء بشكل أفضل في الثاني، لكن لم يحدث ذلك، على الإطلاق، ولكن في كل الأحوال فإن النتيجة هي الأفضل في الدقائق الأخيرة من دون أداء.

وعن إصرار لاعبيه على الاختراق من عمق دفاع اتحاد كلباء، قال: «لم نعط لاعبينا أي تعليمات بالتركيز على العمق، وأكدنا لهم ضرورة تنويع اللعب على الطرفين، في ظل وجود بترويبا ومبخوت، لكنهم لم يفعلوا ذلك، ولم يظهر اللاعبان بشكل جيد».

وقال جيريتس إنه فوجئ بمستوى لاعبيه خلال المباراة، ويجب عليك أن تكون واقعياً بعض الشيء، وتتعامل مع ما يحدث فعلياً، والسعي لإصلاح الإخطاء.

واعترف مدرب الجزيرة بأن فريقه تساهل بشكل كبير في المباراة، وهو أمر غير سليم على الإطلاق، ونفى أن تكون نتيجة مباراة العين والأهلي أثرت بالسلب على فريقه، وأكد أن المنافسة على اللقب أصبحت صعبة، لكنها لم تعد مستحيلة، في ظل وجود 5 مباريات مقبلة، وأربع نقاط فقط بين المتصدر والجزيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا