• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عمومية الشارقة التعاونية» تقرر توزيع 22% نقداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

قررت الجمعية العمومية لجمعية الشارقة التعاونية توزيع عائد على رأس المال بنسبة 10% من رأس المال المصدر، إضافة إلى توزيع عائد على مشتريات المساهمين من الجمعية بنسبة 12%، وذلك عن أعمالها لعام 2013.

وتم خلال الاجتماع السنوي للجمعية عن السنة المالية المنتهية لسنة 2013 اعتماد محضر اجتماع الجمعية العمومية العادية للعام 2013، والاطلاع على تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الجمعية ومركزها المالي عن عام 2013، وقراءة تقرير مدقق الحسابات عن عام 2013 ثم مناقشة الميزانية العمومية والحسابات الختامية والتصديق عليها وعلى نسب توزيع الأرباح المقترحة من مجلس الإدارة عن عام 2013.

وتم إبراء ذمة رئيس المجلس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية عن النتائج المالية لعام 2013 وإبراء ذمة مدققي الحسابات عن أعمالهم خلال عام 2013، وتعيين مراقب الحسابات للسنة المالية الجديدة 2014 م.

ونوه مجلس إدارة جمعية الشارقة التعاونية إلى جملة المشروعات الجديدة والاستثمارية والتطويرية لجمعية الشارقة التعاونية، وأهمها مشروع المجمع المركزي التجاري المتكامل في منطقة الرحمانية 8 الذي سيكون عند اكتماله أكبر فرع للجمعية في إمارة الشارقة، على أن يتم افتتاح فرع مصغر لخدمة أهالي المنطقة لحين اكتمال المركز التجاري مطلع مايو المقبل، ليخدم أهالي المنطقة والمناطق المجاورة.

وتعكف الجمعية على الانتهاء من المراحل النهائية لفرعها الجديد في منطقة التعاون الذي يعكس مواكبة الجمعية للنمو السكاني والعمراني في المنطقة.

ووقف المجلس على أبرز المشاريع المنجزة خلال العام الماضي من تطورات وتجهيزات للفروع القائمة، وأهمها تجديد فرع السويحات بالكامل بتكلفة 14 مليون درهم، ضمن استراتيجية الجمعية في التطور المستمر والارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدمها، إضافة إلى افتتاح فرع الواحة، المطل على كورنيش ممزر الشارقة، بتكلفة وصلت إلى أكثر من 5 ملايين درهم، ويعرض ما يقارب 10 آلاف صنف من المواد الغذائية وغير الغذائية، على مساحة 855 متراً مربعاً. (الشارقة - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا