• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للعام الثالث على التوالي

«الهوية» تفوز بجائزة «برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

أبوظبي (وام)

فازت هيئة الإمارات للهوية بجائزة «برنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي» في فئة الوحدة الاتحادية المتميزة «المركز المتميز»، وذلك ضمن الدورة التاسعة لجائزة الجودة الحكومية 2014 التي ينظمها البرنامج.

وتسلم درع التكريم والجائزة إسماعيل فضل الله مدير إدارة مراكز الخدمة بالهيئة.

وجاء فوز الهيئة بهذه الجائزة بناء على تقرير فريق مختص من المحكمين والخبراء الذين قاموا بقياس جودة الأداء ومطابقة المستندات التي قدمتها هيئة الإمارات للهوية بالإنجازات التي حققتها على أرض الواقع.

وأكدت الهيئة أن فوزها بهذه الجائزة يعتبر انعكاساً طبيعياً لمنظومة العمل الراقية التي تنتهجها في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها والمنتشرة في أرجاء الدولة كافة، مشيرة إلى أن تكريم مركز رأس الخيمة كواحد من تلك المراكز يقدم مثالاً واضحاً على تميز الأداء في مرافق الهيئة ومراكزها كافة بلا استثناء.

كما أكدت سعيها الدائم لمواكبة أهم التطورات العالمية في مجال تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين بما يفوق توقعاتهم ويرسم الابتسامة على وجوههم، وكذلك دعم كوادرها البشرية والارتقاء بمهاراتهم وقدراتهم، ومنحهم الصلاحيات اللازمة ليتمكنوا من التواصل بشكل فعال ومباشر مع المتعاملين والتعامل بكل إيجابية مع متطلباتهم واحتياجاتهم.

وقالت الهيئة: «إنها تولي أهمية قصوى للخدمات الأساسية والإضافية التي تقدمها في مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها، بحيث تكون متنوعة ومتوافقة مع رغبات متعامليها ووفقاً لتوجهات الحكومة الذكية بأن تكون الخدمات التي تقدمها مختلف الدوائر والمؤسسات الحكومية أكثر ديناميكية وحيوية ومواكبة للعصر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض