• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«بروج» تكرم موظفيها الفائزين بجوائز الابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

كرمت شركة أبوظبي للدائن البلاستيكية «بروج» 56 شخصاً من موظفيها، من مختلف الإدارات والمناطق التي تعمل بها الشركة، وذلك تقديراً لأفكارهم المبتكرة التي ساهمت بشكل فعلي في تعزيز وتطوير أعمال الشركة خلال العام الماضي.

كما كرمت الشركة 57 آخرين من موظفيها من ذوي الخدمة الطويلة الذين أظهروا التزاماً وإخلاصاً في العمل على مدى 10 إلى 15 عاماً، والموظفين ممن أكملوا 15 إلى 35 عاماً من الخبرة والعمل المهني في هذا المجال، بما في ذلك عبد العزيز الهاجري الرئيس التنفيذي لشركة «بروج». وتم الإعلان عن أسماء الفائزين والوصفاء لجوائز بروج في الابتكار خلال حفل «يوم الابتكار» الذي نظمته الشركة مساء أمس الأول في أبراج الاتحاد جميرا في أبوظبي، في وقت تزامن مع حفل تكريم موظفي الشركة من أصحاب الخدمة الطويلة، تقديراً وتشجيعاً لهم من إدارة الشركة على عملهم الدؤوب والتزامهم وإخلاصهم في العمل، بحضور ممثلي الإدارة العليا في شركة بروج وعدد من كبار الموظفين والمسؤولين في الشركة.

وأكد عبد العزيز الهاجري، الرئيس التنفيذي لشركة «بروج»، أن الشركة تولي الابتكار اهتماماً كبيراً في ممارسة أعمالها، وذلك لدوره المهم والمؤثر في تحقيق الاستدامة في قطاع صناعة البلاستيك.

وأضاف «يشكل الابتكار قيمة كبيرة لقطاعنا الصناعي، ويساهم في نمو الأسواق، من خلال تطوير حلول بلاستيكية مبتكرة ومتنوعة ومستدامة، بالشراكة مع العملاء من الشركات العاملة في هذا المجال، والتعامل مع التحديات العالمية الرئيسية التي يواجهها المجتمع، ويعزز التزام شركة بروج الاستدامة ودورها المهم في دعم سياسة تنويع الاقتصاد الوطني بالدولة”. وأوضح الهاجري أن فريق عمل الابتكار في شركة بروج بدأ مؤخرا بالعمل في مركز أبوظبي للابتكار الجديد، الأمر الذي سيساهم في تعزيز القدرات الابتكارية للشركة لتتمكن من تلبية الاحتياجات المتزايدة من العاملين في قطاع صناعة البلاستيك، والمساهمة في تطوير القدرات التنافسية لعلوم البوليمرات البلاستيكية في الدولة.

ومنحت شركة بروج جوائز الابتكار لأفراد ومجموعات من موظفيها الذين ساهمت أفكارهم الابتكارية ومهاراتهم الخلاقة في إحداث فرق كبير في مسيرة نجاح الشركة خلال عام 2013.

وأطلقت شركة بروج جوائز الابتكار لأول مرة عام 2009 في فئتين فقط، ثم ما لبثت أن تطورت الجائزة لتشمل خمس فئات هذا العام، وهي جائزة مبتكر العام (العمليات)، وجائزة مبتكر العام (حلول العملاء)، وجائزة (فكرة العام)، وجائزة (التعاون)، وجائزة (الابتكار في الأعمال والخدمات).

وتم خلال الحفل السنوي لشركة بروج تسليم 56 موظفاً جوائزهم ضمن الفئات الخمس، وشملت القائمة 26 فائزاً و26 وصيفاً، بواقع خمسة فائزين وخمسة وصفاء، ضمن كل فئة، عدا فئة جائزة التعاون التي تم منحها إلى ثمانية فائزين وثمانية وصفاء.

من جهة أخرى، كرمت الإدارة العليا في شركة بروج خلال الحفل السنوي 57 موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة في الشركة، وتضمنت قائمة المكرمين 33 موظفاً ممن عملوا في الشركة لأكثر من 10 أعوام، و10 موظفين ممن خدموا الشركة لأكثر من 15 عاماً، وأربعة موظفين ممن عملوا في هذا القطاع لأكثر من 20 عاماً، وأربعة موظفين آخرين ممن عملوا لأكثر من 25 عاماً وموظفاً واحداً تجاوزت خبرته المهنية في هذا المجال أكثر من 30 عاماً، وموظفاً واحداً بخبرة تجاوزت 35 عاماً.

كما ضمت قائمة المكرمين من ذوي الخدمة الطويلة أربعة موظفين آخرين ممن استحقوا التكريم العام الماضي، ولم يتمكنوا من تسلّم جوائزهم في الحفل السنوي للشركة عام 2013.(أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا