• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

البلدية تكشف حزمة مشاريع متطورة في «ياس» وتؤكد:

أبوظبي على طريق التنمية والهدف «إسعاد المجتمع»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

مصبح المرر: آراء السكان ومتطلباتهم أولوية و«الأبواب مفتوحة» في أي وقت

أبوظبي (الاتحاد)

أكد مصبح مبارك المرر المدير العام لبلدية مدينة أبوظبي بالإنابة، أن الإمارة تمضي بكل ثقة واقتدار على طريق التنمية الشاملة، وتمكين مشروع التطوير على كافة الصعد، بفضل الاستراتيجية الحكيمة والدعم اللامحدود من الحكومة لمجمل مشاريع البنية التحتية والخدماتية، معتبراً أنهذه الإنجازات لم يكن لها أن تتحقق لولا تضافر جهود المؤسسات، وتحقيق التكامل والتعاون مع المجتمع والشركاء.

وقال إن البلدية تسعى دائما نحو تعزيز التواصل بينها وبين المؤسسات الحكومية، وبين هذه المؤسسات والمجتمع من جهة أخرى، مشيراً إلى أن كل أبواب المسؤولين في البلدية مفتوحة أمام كافة أفراد المجتمع في أي وقت، من منطلق الحرص على الاستجابة السريعة لكافة التطلعات، والارتقاء المستمر بالخدمات المقدمة إلى المجتمع.

جاء ذلك خلال الملتقى السادس عشر الذي عقدته بلدية مدينة أبوظبي وشركاؤها الاستراتيجيون مع سكان منطقة جزيرة ياس بهدف تعزيز التواصل المباشر مع مختلف شرائح المجتمع في أماكن وجودهم للتعرف على احتياجاتهم من الخدمات الأساسية والاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول تطوير العمل البلدي، واطلاعهم على المشاريع التي تنفذ في المنطقة، وتعزيز المشاركة معهم في وضع التصورات والخطط اللازمة لتطوير الخدمات العامة وتحسين مستوى المعيشة والمرافق الخدمية، وذلك تجسيداً لرؤية النظام البلدي الهادفة لتحقيق التنمية المستدامة المنشودة وتعزيز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي بما يتفق مع رؤية حكومة أبوظبي 2030.

حضر الملتقى الذي عقد في جزيرة ياس، المديرون التنفيذيون في البلدية والشركاء الاستراتيجيون من ممثلي الدوائر والمؤسسات المحلية وعدد من مدراء وموظفي البلدية وجمع كبير من سكان المنطقة. ودعا المرر إلى أن تكون هذه الملتقيات بدايات جديدة للانطلاق نحو إنجاز جديد وفرصة لتصحيح المسار، وتبادل الأفكار والاجتماع على رأي موحد يساهم في تحقيق طموحاتنا المشتركة والهادفة بالأساس إلى إسعاد المجتمع وتوفير كل أسباب الحياة الرغيدة الهانئة والحضارية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض