• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ضمن فعاليات عالم مدهش

الأميرة الحسناء تستضيف جمهور «المغامرات الكونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

يواصل عالم مدهش، تقديم كل ما هو مثير وجديد في عالم الفعاليات الترفيهية لجمهوره من مختلف الفئات العمرية والجنسيات الذين يعيشون أجواء من المرح والسعادة خلال زيارتهم لفعالياته المتنوعة ومنها «مغامرات مدهش الكونية»، وعروض « الأميرة الحسناء التي تجلس على كرسيها الذهبي في قاعات مدهش، برفقة أصدقائها وحاشيتها، وحراسها في الحديقة التي تطل على الجمهور كلوحة من ذهب خالص صممت خصيصاً لفعاليات هذا الحدث الصيفي الترفيهي الأشهر في المنطقة.

جولة فضائية

وتمتلك عروض الأساطير جاذبية خاصة لدى الأطفال، فهي تنقلهم إلى عالم الخيال الذي يعيشون فيه بعيداً عن الواقع والصورة النمطية التقليدية للكائنات الطبيعية، وتنشر السعادة في محيطهم لتأخذهم إلى عوالم يفهمون محتواها أكثر من الكبار. هذه الأساطير تجلت في عرض شيق حمل اسم «مغامرات مدهش الكونية»، افتتحت عروضه يوم أمس الأول، ويستمر حتى نهاية الشهر الجاري على المسرح الرئيسي في عالم مدهش، وسط حضور كثيف من الأطفال وذويهم الذين عاشوا نصف ساعة من الانبهار في المشاهد الفنية والحركية المبدعة.

يأخذ العرض الساحر الأطفال في جولة إلى الفضاء الشاسع، وينقلهم إلى عالم المجرات، والكواكب، والأجرام السماوية التي يحلم الأطفال برؤيتها، ويشاهدونها في البرامج التلفزيونية المتعددة، ويشاركون في ألعابها الرقمية الخيالية.

الجولة داخل «كون مدهش» حملت الكثير من المغامرات الشيقة، حيث يلتقي الجمهور العريض من الأطفال بالكائنات الفضائية الجميلة الأليفة، وبأخرى شرسة ترفض الآخر، وتسعى للتحكم بالفضاء، وإبقائه لنفسها بعيداً عن تدخلات أي كائنات مختلفة. ويضع العرض المثير للاهتمام الأطفال أمام تجربة الحُكم على ما يشاهدونه من كون شاسع، وكائنات ليست من بني البشر، عبر شخوص متعددة، ومشاهد تسافر عبر الأقمار والأسحار، والأجرام والكواكب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا