• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

6 ملايين دولار كفالة لأميركية متهمة بقتل ستة من مواليدها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

حددت السلطات كفالة مالية ستة ملايين دولار للإفراج عن أم في يوتا بالولايات المتحدة، متهمة بقتل ستة من أطفالها حديثي الولادة على مدار عشر سنوات، ودفن جثثهم في صناديق كرتونية، تم اكتشافها لاحقا في منزل كانت تعيش به من قبل.

وقالت الشرطة: إن ميجان هانتسمان (39 سنة) اعترفت أثناء استجوابها بأنها خنقت أطفالها بعد ولادتهم مباشرة، عقب حملها عدة مرات سراً.

وألقي القبض على هانتسمان، الأحد الماضي، واحتجزت داخل سجن مقاطعة يوتا في بروفو على ذمة ستة اتهامات بالقتل، تتعلق بوفاة ستة أطفال حديثي الولادة، وضعتهم في الفترة من 1996 إلى 2006 في منزلها السابق في بلدة بليزنت جروف، التي تبعد 56 كيلو متراً جنوبي سولت ليك سيتي. وقال مايكل روبرتس من شرطة بليزنت جروف: إنه تم العثور أيضا على جثة مولود سابع في العنوان ذاته إلا أن السلطات تعتقد أنه ولد ميتا.

وقالت نانسي فولمر، المتحدثة باسم المحكمة: إن القاضي الجزئي ستيفن هانسن حدد في جلسة أمس الأول كفالة مالية للإفراج عن الأم قدرها مليون دولار عن كل اتهام بالقتل.

وأضافت فولمر: إن هانتسمان، التي لم يمثلها أحد للدفاع عنها، ولم تطلب انتداب أحد لهذه المهمة، ظهرت أثناء الإجراءات التي لم تستغرق وقتا طويلا عبر دائرة تلفزيونية مغلقة من السجن.

وقالت فولمر: إن هانتسمان، التي وصفتها الشرطة بأنها صاحبة المصلحة الوحيدة في القضية، لم توجه لها اتهامات رسمياً حتى أمس الأول، وسيسمح لها الرد على الاتهامات حين تتهم رسميا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا