• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

العثور على جندي إسرائيلي «خطف نفسه»

مطالبة المجتمع الدولي بالتدخل لوقف سلب الاحتلال للأراضي الفلسطينية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

عبدالرحيم حسين (رام الله)

ناشد نشطاء ومتضامنون امس خلال مسيرة المعصرة الأسبوعية المجتمع الدولي للتدخل لوقف سياسة الاحتلال الغاشمة بسلب المزيد من الأراضي للأغراض الاستيطانية. واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي امس شابا فلسطينيا في بلدة جبع جنوب جنين بالضفة الغربية، بعد مداهمة منزل ذويه وتحطيم محتوياته، وسط إطلاق القنابل الصوتية والغاز المسيل للدموع داخل المنزل.

يأتي ذلك فيما عثرت السلطات الاسرائيلية مساء امس الأول على الجندي الاسرائيلي الذي كانت تظنه مفقودا في الضفة الغربية المحتلة وتخشى أن يكون مسلحون فلسطينيون قد خطفوه، اذ تبين لها في النهاية انه بخير وانه «خطف نفسه» بالتعاون مع أصدقاء له بقصد القيام بـ «مزحة»

وقالت مصادر فلسطينية ذإن قوات كبيرة من جيش الاحتلال داهمت منزل أنيس خليلية واعتقلوا نجله محمد (25عاما)، وأطلق الجنود قنابل الغاز والصوت داخل المنزل مما أدى إلى إصابة صاحب البيت وزوجته وأبنائه بحالات اغماء تم نقلهم على إثرها الى المستشفى.

وناشد نشطاء ومتضامنون امس خلال مسيرة المعصرة الأسبوعية المجتمع الدولي للتدخل لوقف سياسة الاحتلال الغاشمة بسلب المزيد من الأراضي للأغراض الاستيطانية.

ورفع المشاركون الأعلام الفلسطينية مرددين الهتافات الوطنية، والشعارات المطالبة بجلاء الاحتلال وبتمكين شعبنا من تقرير مصيره. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا