• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خبيرة الأناقة سوسن وليد:

المرأة العربية منفتحة على ثقافات عالم الأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

أحمد النجار (دبي)

أوضحت خبيرة الموضة والأناقة سوسن وليد أن المرأة العربية تبحث عن طلّة مختلفة تميزها عن الأخريات، لاسيما حين تكون تحت الأضواء في عالم تحكمه عدسات المصورين، وهي بطبيعتها تمتلك ذوقاً رفيعاً وأسلوباً خاصاً، كما أنها ذكية في انتقاء ألوان الموضة التي تناسبها بكل أشكالها وخطوطها وصرعاتها.

وأشارت إلى أهمية أن تحافظ كل سيدة على جمالها وأناقتها، وتختار ما يناسبها لتبدو الأجمل دائماً لتصبح طلتها بالطريقة التي تتمناها، بعيداً عن التقليد، أو الإعجاب بتصميمات لا تناسب قوامها، حتى ولو كانت من تصميم أحد مشاهير الأزياء.

نجمات الفن

ولأن المرأة تبحث عن التميز في كل مناسبة تتواجد فيها، فإن سوسن من خلال مشروعها الذي سمته «SW ONE» تمنح فرصة للمرأة العربية أن تصبح متميزة بشكلها واستثنائية بطلّتها مثل نجمات السجادة الحمراء، مشيرةً إلى أن المرأة العربية حريصة على متابعة ما يدور في بيوت الموضة، وهي منفتحة على ثقافات مختلفة في عالم الأزياء، ولديها شغف في البحث عما يلفت نظرها، وكما تستهويها أزياء نجمات الفن اللواتي يلمع حضورهن في مهرجانات وعروض الأزياء العالمية.

وأوضحت أنها من خلال عملها في مجال الموضة فقد لاحظت بأن فئة من السيدات بمختلف أعمارهن وجنسياتهن، يعتمدن على حدسهن في اختيار ما يليق بهن، وكأنه موروث اجتماعي تناقلنه عبر الزمن، فمن النادر أن تلتقي بسيدة عربية لا تعرف كيف تهتم بمظهرها، وتختار موضة تبرز حضورها وتتناغم مع مظهرها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا