• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

إيوان ينجح في المهمة الأولى مع «أسود العوير»

دبي يعتلي صدارة «الأولى» مؤقتاً بثلاثية في شباك حتا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 04 أبريل 2015

معتصم عبدالله (دبي)

قاد الروماني مارين إيوان فريق دبي إلى اعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم «مؤقتاً» بالفوز على ضيفه حتا 3- 1 أمس، على ملعب الأول في دبي، ضمن الجولة الـ18، وهي المباراة الأولى رسمياً للمدرب الجديد في قيادة دبي، بعد توليه المهمة خلفاً للتونسي شهاب الليلي، والذي اعقبه العراقي سعد جميل بصورة مؤقتة، ورفع «أسود العوير» رصيده إلى 40 نقطة، ليرتقي الفريق إلى المركز الأول مؤقتاً في انتظار مواجهة دبا الفجيرة «38 نقطة» والشعب «37 نقطة» اليوم، في المقابل تجمد رصيد حتا عند 28 نقطة. وافتتح يوسف حسن التسجيل لـ «أسود العوير» من رأسية في الدقيقة 17، وأدرك حتا التعادل بواسطة عبد الله حسن مطلع الشوط الثاني، قبل أن يضيف «البديل» أحمد يوسف الهدف الثاني في الدقيقة 77، ويعزز رامي يسلم بتسجيله الثالث من تسديدة ذكية في الدقيقة 92.

وأنهى «أسود العوير» الشوط الأول بالتقدم بالهدف الأول، بواسطة يوسف حسن الذي استغل كرة نفذت من الركنية، حولها رأسية متقنة عانقت شباك الحارس عبيد ثاني في الدقيقة 17، ليعزز من ثقة أصحاب الأرض، حيث بدأ الفريق أكثر تنظيماً، ومثل الثنائي دينيس أوجوتا المهاجم الكيني بجانب الإيفواري كيسي امانجو الذي لعب على الجهة اليمنى مصدر القوة والخطورة في دبي، في الوقت الذي اعتمد فيه حتا على تحركات الثنائي الثنائي لوسيان والمخضرم الفرنسي سيكارا. وفي الدقيقة 70 نجح حتا في إدراك التعادل بواسطة عبد الله حسن، مستغلاً كرة تصدى لها الحارس جمال عبد الله، قبل خروج مسجل الهدف مصاباً مقابل دخول ناصر عبيد.

وعاد دبي لينجح في إضافة الهدف الثاني عن طريق البديل أحمد يوسف في الدقيقة 77 بعد تلقيه تمريرة بينية ذكية من محمد إبراهيم داخل المنطقة توغل بها بثبات ولعبها أرضية بيسراه في أقصى الزاوية اليسرى لحظة خروج الحارس. وأشعل الهدف الثاني لـ «أسود العوير» الدقائق العشر الأخيرة من المباراة التي شهدت اندفاعاً هجومياً كبيراً لحتا، ونجح رامي يسلم في إضافة الهدف الثالث تسدية ذكية لعبها من مسافة بعيدة خلف الحارس المتقدم عبيد ثاني في الدقيقة 92.

وفاز الذيد على التعاون 4-1، وسجل الرباعية كوليبالى في الدقائق 50 و60 و66 و85 فيما سجل هارونا هدف التعاون في الدقيقة 18، ورفع الذيد رصيده إلى 20 نقطة، ويملك التعاون 9 نقاط،

وفاز مسافي على الخليج 3-1، وسجل الثلاثية محمد أمين ونواف فريد، وعمر درويش، ورفع مسافي رصيده إلى 22 نقطة، وللخليج 18 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا