• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

تم تجديده ليجمع بين الحداثة والأصالة

مطعم «أمالفي» يقدم في أبوظبي أجواء الجنوب الإيطالي بأطيب أطباق الباستا والبيتزا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

اخترنا لكم في نهاية الأسبوع زيارة مطعم أمالفي بفندق لو رويال مريديان بأبوظبي الذي أعيد تدشينه الأسبوع الفائت، وصار بإمكان رواده ان يتمتعوا بأجواء جنوب إيطاليا. ويقدم «أمالفي» أطباقاً تقليدية في جو مفعم بالأناقة والترف. وهو يجسد مفهوم الضيافة التي لا تعتمد على الباستا والبيتزا وحسب، وإنما تدخل في صميم المطبخ الإيطالي العريق. مع تحضير المعجنات المصنوعة يدوياً والمخبوزة في أفران توقد بالحطب، وكذلك والخبز الطازج. وتجمع قائمة الطعام ببراعة بين الخضراوات الطازجة والمكونات المحلية. والتي يمكن التلذذ بتذوقها إما في قاعة المطعم الداخلية وإما عند الشرفة الخارجية المكشوفة على الهواء الطلق. ويذكر شون بارسونز المدير العام لفندق لو رويال ميريديان - أبوظبي أن إعادة تدشين مطعم أمالفي في حلته الجديدة، نوع من الحفاظ على ذاكرة المدينة. إذ لطالما فاز «أمالفي» بجوائز مرموقة، ويسعى اليوم من خلال مديره الإيطالي ميشيل لوروسو إلى متابعة المسيرة والإبقاء على المذاق الأصلي. ويقول إن «أمالفي» لطالما كان واحداً من أشهر المطاعم في العاصمة، وقد تم تجديده الآن ليكون مقصداً يتسم بالحداثة والأصالة في آن.

وتحفل قائمة الطعام في «أمالفي» بأطباق وتوليفات شهية ومذاقات مصدرها منطقة أمالفي الساحلية في جنوب إيطاليا. مع ضمان الجودة والحرص على استعمال المكونات في مواسمها بما يضمن أعلى مستوى من فنون الطهي للمولعين بالأطعمة المنكهة. ويفخر المطعم بركن البيتزا الطازجة وطاولة المقبلات ومائدة الشيف والجلسات التفاعلية لتناول الطعام مع كبير الطهاة باسكال سفارا.

يفتح المطعم على الغداء من الساعة 12:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً. وعلى العشاء من الساعة 7:00 مساء حتى منتصف الليل. أما الإفطار المتأخر ليوم الجمعة فيبدأ من الساعة 1:00 ظهراً حتى الساعة 4:00 عصراً.

(أبوظبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا