• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

يوفر أنشطة رياضية وحدائق للحفلات وإطلالة بحرية مميزة

نادي نيشن ريفييرا.. وجهة ترفيه جديدة على كورنيش أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 16 أبريل 2014

نسرين درزي (أبوظبي)

فرصة جديدة للترفيه الصيفي والاستجمام المنعش، تضيفها أبوظبي إلى قائمة مرافقها السياحية، مع افتتاح نادي نيشن ريفييرا الشاطئي التابع لفندق سانت ريجيس على كورنيش العاصمة، والنادي بمبناه الأبيض وتصميمه اللافت على كتف منطقة كاسر الأمواج المحيطة بأجمل المشاهد البانورامية، هو الأول من نوعه وضخامته في المدينة. وذلك لتميزه بواجهة بحرية خاصة تمتد على طول 200 متر، واحتضانه قائمة من الممارسات الرياضية والأنشطة المجتمعية التي توفر أعلى درجات الجودة والخدمات.

سهولة الوصول إلى «نيشن ريفييرا» من أهم عوامل الجذب لزيارته والاستمتاع بأجوائه الراقية على مقربة من نبض الشارع. والأمر لا يقتصر على نزلاء «سانت ريجيس - الكورنيش»، الذين يتم نقلهم إلى النادي بواسطة آليات خاصة من البهو الرئيسي عبر نفق خاص ومكيف، وإنما للضيوف كافة، إذ تتوافر المواقف بشكل مريح.

هندسة استثنائية

وهناك ينعم الرواد بمختلف مفردات الاسترخاء بدءاً من أحواض السباحة إلى منطقة الألعاب المخصصة للأطفال والأنشطة التدريبية المناسبة للفرق من الأفراد والجماعات، التي تعد فرصة مناسبة لتشكيل أصدقاء جدد، وبناء شبكات من التواصل، للتشجيع على ممارسة الهوايات البدنية ورياضة اليوغا مع شروق الشمس وعند الغروب. والنادي المميز بهندسته الاستثنائية كتحفة معمارية تثير فضول الناظرين إليه من الخارج، يضم قاعة فسيحة للتمارين الرياضية مزودة بأحدث الأجهزة ومضاءة بإنارة طبيعية من السقف. مما يوحي بالحيوية والنشاط على مدار ساعات اليوم التي يتناوب خلالها مجموعة من المدربين الشخصيين لتزويد الرواد ببرامج اللياقة الملائمة لكل منهم.

جزيرة الكنز ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا