• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دروس لأصدقاء «مدهش» في التزلج على الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

دبي (الاتحاد)

ضمن جديد «مدهش»، في الدورة 17 المقامة حالياً في مركز دبي التجاري العالمي، تم تصميم حلبة أنيقة للتزلج على الجليد في القاعة رقم 8، لمنح الفرصة أمام الهواة لممارسة هذه الرياضة الساحرة في أجواء مختلفة عن أجواء الحلبات التقليدية المنتشرة في أماكن الترفيه الأخرى في المدينة. وتتميز هذه الحلبة بأنها أكثر أمناً في حال سقوط الأطفال الراغبين في تجربة التزلج للمرة الأولى، مع توافر المرافقين في المكان، حيث أدخلت تقنيات جديدة لتكوين الجليد تعمل على إنتاج مزيج الجليد الآمن مثل أرضيات الملاعب المخصصة للأطفال.

وبفضل هذه الحلبة الآمنة يتمكن العديد من الأطفال من تجربة هذه الرياضة الشائقة بمتعة عالية، يرافقها شعور مريح لدى الوالدين بأمان الطفل غير المحترف للرياضة.

وتشكل حلبة التزلج في عالم مدهش نقطة استقطاب وجذب لمحترفي هذه الرياضة، وهم يعملون على تشجيع الهواة لتقليد حركاتهم في التحكم داخل الحلبة، وكيفية ضبط الزلاجات للثبات وعدم السقوط، والاستمتاع بالاندفاع الحر للقدمين على سطح الجليد الصلب.

وإلى جانب ممارسة هذه الرياضة في صحبة محترفين متمكنين، يستمتع الزوار بمتابعة حركات هؤلاء المتزلجين وتمايلهم ودورانهم، في مشهد يجذب الكثير من المتفرجين، علماً أن إدارة عالم مدهش حرصت على تنظيم عروض لاثنين من أشهر الراقصين العالميين على الجليد على وقع الموسيقى الشائقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا