• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أبرزهم عبده والماجد وهيفاء والمهندس وميريام

ليالي نجوم الغناء يشعل مواقع التواصل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

أشعلت حفلات الصيف التي قدمها نجوم الغناء في الوطن العربي مؤخراً مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت أغلب الحفلات نصيب الأسد من ردود الأفعال والتعليقات عبر مواقع التواصل مثل «تويتر» و«انستجرام»، خصوصاً مع غناء «فنان العرب» في دار الأوبرا المصرية، وعودة راشد الماجد إلى الحفلات الجماهيرية في دبي مجدداً بعد غياب 7 سنوات، وتفاعل زوار باخرة «ستارز أون بورد» في حفل نانسي عجرم في مدينة البندقية بإيطاليا، إلى جانب فستان هيفاء وهبي الذي ظهرت به في حفل الأغنية الشرقية وأثار الكثير من الجدل.

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

تصدر فنان العرب محمد عبده مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إحيائه حفلاً في دار الأوبرا المصرية، بقيادة المايسترو المصري أمير عبد المجيد، خصوصاً بعد غيابه عن إحياء الحفلات الجماهيرية في مصر لسنوات، وأطلق «الفانز» الخاصين به هاشتاج باسمه بعد الحفل بيوم، تضمن لقطات من الحفل وعدداً من أغانيه، وتم تداول هذه المقاطع التي انتشرت بين رواد التواصل الاجتماعي.

وفاجأ «فنان العرب» جمهوره أثناء حفله بدار الأوبرا المصرية بطرح ألبومه الجديد «عالي السكوت» في سوق الكاسيت التي تولت إنتاجه «روتانا» للصوتيات والمرئيات، إلى جانب أدائه بعض من أغنياته الجديدة أمام جمهور دار الأوبرا.

وصرح «فنان العرب» أن مصر هي أم الدنيا والفن، وحصل فيها على فرصته الذهبية منذ بدايات السبعينيات، وأخذ الجائزة الذهبية في القاهرة عام 1970، وسعد للغاية للعودة مرة أخرى، وغنائه للمرة الثانية في دار الأوبرا المصرية، ضمن حفلات الصيف لهذا العام.

حضر حفل فنان العرب حشد كبير من الجمهور العاشق للأغنيات الطربية، إلى جانب مجموعة من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية، وأطرب عبده جمهوره لأكثر من 4 ساعات في سهرةٍ انقسمت إلى جزأين، الأول تألق فيها ببذلة سوداء كلاسيكية وربطة عنق والثاني بـ« الزي الخليجي»، ورافقه حوالى 90 موسيقياً في مشهدٍ غنائي لم يتكرر من قبل في دار الأوبرا، وقاد الجزء الأول من الحفل المايسترو أمير عبد المجيد، أما الجزء الثاني من هذه السهرة، فرافقه في الغناء الموسيقار وليد فايد وقدم باقة من أجمل الأغاني منها «واحشني زمانك» و«شو اخبارك» و«بحر العيون» و«أنا حبيبي» و«روحي فداك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا