الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«زايد الإنسانية» تدرب كوادرها على خدمة العملاء

7 ابريل 2011 23:53
أبوظبي (الاتحاد)- نظمت مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة، بالتعاون مع مركز الرسالة للاستشارات والتدريب، دورة تأهيلية لعدد من كوادرها بعنوان “التميز في خدمة العملاء”. وتخلل الدورة، التي قدمها الدكتور محمد بن ديماس السويدي، تطبيقات عملية وورش عمل تتعلق بكيفية استقبال والتعامل مع العملاء، وإنجاز معاملاتهم بسرعة ودقة، وتوديعهم وفق المعايير العالمية، كما تم التطرق إلى أحدث سبل تقديم الخدمة المتميزة وأنواع الخدمات، وكيفية قياس رضا العملاء والتفاعل معهم. وقال أسامة مدي رئيس قسم الموارد البشرية بالمؤسسة، إن الهدف من الدورة اكساب المشاركين المهارات الأساسية في خدمة العملاء، والتعامل مع العملاء باحترافية ومهنية، واطلاعهم على قواعد تقديم الخدمة المتميزة بعناصرها المختلفة، وتعريفهم بأنماط العملاء، وكيفية التعامل مع كل نمط. وأضاف أن الدورة التي تم تصميمها وفقاً لاحتياجات موظفي المؤسسة، وشارك فيها 21 موظفاً، اشتملت على العديد من المحاور أبرزها عناصر الخدمة المتميزة، واستراتيجية التعامل مع العملاء، ودور الأخلاقيات في التعامل، إضافة إلى المهارات السلوكية والإدارية اللازمة لتقديم خدمات تفوق توقعات العملاء. وأشارت ريا الكلباني مسؤولة التدريب بالقسم، إلى أن المحاضر استخدم أسلوب “العصف الذهني” وورش العمل من خلال استعراض تجارب وممارسات في مجال خدمة العملاء حتى يتمكن المشاركون من الاستفادة، ونقل أفضل الممارسات إلى واقع العمل.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©