• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يجري مباحثات مع الرئيس القبرصي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

وام

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في قصر المشرف اليوم فخامة نيكوس أاناستاسياديس رئيس جمهورية قبرص الذي يقوم بزيارة رسمية للبلاد تستغرق ثلاثة أيام.

وجرت للرئيس القبرصي لدى وصوله إلى قصر المشرف مراسم استقبال رسمية حيث توجه فخامة نيكوس اناستاسياديس وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى منصة الشرف وعزفت الموسيقى السلامين الوطنيين لجمهورية قبرص ودولة الإمارات وأطلقت المدفعية 21 طلقة تحية لضيف البلاد، واستعرض الضيف ثلة من حرس الشرف اصطفت في ساحة القصر تحية لفخامته.

بعدها صافح الرئيس القبرصي كبار مستقبليه فيما صافح سمو الشيخ محمد بن زايد ال نهيان كبار المسؤولين المرافقين لرئيس قبرص.

وأجرى سمو ولي عهد أبوظبي عقب مراسم الاستقبال جلسة مباحثات مع الرئيس القبرصي بحث خلالها علاقات التعاون والصداقة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية قبرص وسبل دعمها وتطويرها بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين.

ورحب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في بداية اللقاء بزيارة فخامة الرئيس القبرصي والوفد المرافق له لدولة الإمارات العربية المتحدة، متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية بما يلبي تطلعات قيادة البلدين في فتح آفاق أوسع للتعاون المشترك في مختلف المجالات.

وأكد سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان خلال اللقاء أن دولة الإمارات العربية المتحدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله استطاعت من خلال سياستها المتوازنة القائمة على مبادئ واضحة في العلاقات الدبلوماسية مع الدول الصديقة أن تمهد لإقامة علاقات واسعة ومتينة مع مختلف دول العالم . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا