• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

العمل 24 ساعة بالفحص "الفني الثقيل" بمحطة أمان بمصفح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 15 أبريل 2014

وام

أعلن مركز الفحص الفني عضو مجموعة مراكز الأعمال التابعة لمواصلات الإمارات تمديد أوقات العمل لتصبح على مدار 24 ساعة متواصلة، خلال أيام الأسبوع من الأحد إلى الخميس، وذلك في مسار الفحص الفني الثقيل بمحطة الفحص الواقعة في منطقة مصفح بأبوظبي على أن يشمل تمديد أوقات العمل لاحقا باقي المحطات الأخرى في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وفق خطة زمنية معتمدة.

ويأتي التمديد بهدف تلبية متطلبات العملاء واستيعاب أعداد المراجعين من ملاك وسائقي المركبات الثقيلة ووسائل النقل البري خلال الفترتين الصباحية والمسائية والذين يقبلون على فحص مركباتهم في محطات المركز والحرص على سرعة إنجاز المعاملات وفق الموعد المحدد وفي زمن قياسي.

وقال محمد أحمد البريكي مدير مركز الفحص الفني إن هذه الخطوة الجديدة تعكس حرص المؤسسة على تقديم خدمات متميزة للعملاء بما يلبي احتياجاتهم ويراعي التزاماتهم ويفوق توقعاتهم وتقليل الوقت المستغرق في إنجاز المعاملات على نحو يتوافق مع رؤية المؤسسة في التميز والريادة في المواصلات والخدمات المستدامة ووفق رسالتها في تحقيق أعلى مستويات الرفاهية والراحة للشركاء والعملاء والأفراد والمؤسسات.

ونوه إلى أن تمديد ساعات العمل في محطة "أمان" بمصفح ينسجم مع الشعار الذي تبنته المؤسسة لأنشطتها هذا العام والمتمثل في الاحترافية في الأداء ويتجسد ذلك عبر الحرص على تقديم خدمات نوعية رائدة ذات قيمة مضافة للمتعاملين وتطوير مراكز خدمة المتعاملين في قطاع الخدمات الفنية وتحديث أنظمة السلامة في المواقع والمحطات.

وأضاف البريكي إن مركز الفحص الفني يقدم خدمات فحص المركبات الثقيلة والآليات الخاصة بالمتعاملين على صعيد المؤسسات الحكومية والشركات الخاصة وكذلك الأفراد إلى جانب توفير خدمة استكمال إجراءات تسجيل مركبة وتجديد التسجيل وتحويل وتصدير المركبات وفحص وتسجيل وتحويل وتصدير وتسفير المركبات وتغيير اللون والصنف ورقم الشاسي.

وأشار إلى أن المعدل اليومي لفحص المركبات في محطات المركز يبلغ حوالي 670 مركبة وآلية فيما يضم الكادر الفني 50 فنيا ومشرفا لافتا إلى أنه خلال عام 2013 بلغ عدد المركبات المفحوصة 172724 مركبة.

وذكر أن المركز يقدم خدمة الفحص الفني أيضا من خلال الجهاز الآلي المتنقل الذي يمكنه التواجد يومي الجمعة والسبت في مواقع المؤسسات والشركات والمصانع وذلك لفحص أساطيل مركباتها وآلياتها دون الحاجة إلى نقل تلك الآليات إلى محطات الفحص وهذه الخدمة مقدمة حاليا في أبوظبي ودبي من خلال مواقع عدة.

وكشف البريكي أن المركز يستهدف مستقبلا فتح 6 محطات جديدة في المناطق التابعة لإمارة أبوظبي موزعة في كل من الفاية والعين والساد والهير والوقن وفي المنطقة الغربية في كل من السلع وغياثي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض