• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

تربع على قائمة هدافي الدوري

جوميز يرحل عن بشكتاش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

أسطنبول (د ب أ)

أعلن لاعب المنتخب الألماني ماريو جوميز إنه مضطر إلى للرحيل عن نادي بشكتاش التركي، بسبب استمرار حالة الاضطراب السياسي التي تشهدها تركيا.

وكتب جوميز في حسابه الإلكتروني الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لقد كان قرارا صعبا اضطرني لأن أفكر فيه كثيرا.

واستطرد جوميز:والسبب في ذلك بشكل كامل يرجع إلى الوضع السياسي! لا توجد أسباب رياضية، أو أي أسباب أخرى جعلتني أتخذ هذا القرار. الأمر يرجع برمته إلى الأحداث الرهيبة التي وقعت في الأيام القليلة الماضية.

وأوضح «ينبغي علي أن أبلغ جماهير بشكتاش بأن الأمر يبدو صعبا للغاية بالنسبة لي، لاسيما أن الفرصة لن تسنح لي مرة أخرى للعب لهذا النادي العظيم أمام تلك الجماهير الرائعة على هذا الملعب الفريد بعد الآن».

وتربع جوميز على قائمة هدافي الدوري التركي منذ انضمامه إلى فريق بشكتاش ومقره إسطنبول في يوليو الماضي على سبيل الإعارة، وساعد الفريق على الفوز ببطولة الدوري التركي هذا العام.

كما كان جوميز واحدا من نجوم المنتخب الألماني في بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) بفرنسا هذا العام، على الرغم من أنه اضطر إلى الانسحاب من المباريات النهائية للفريق بسبب الإصابة.

وقال «آمل أن يتم حل هذه المشاكل السياسية بطريقة سلمية قريبا. حينئذ ستكون رغبتي جارفة للعب لفريق بشكتاش التركي مرة أخرى! لقد استحوذ هذا النادي وتلك الدولة على قلبي في العام المنصرم وآمل أن أراكم مرة أخرى قريبا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا