• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في رد على مدرب المنتخب الأوليمبي البرازيلي

«تيتي»: الاعتماد تماماً على نيمار «غير إنساني» !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

أنور إبراهيم (القاهرة)

دافع «تيتي» المديرالفني لمنتخب البرازيل بقوة عن نجمه الشاب نيمار ورفض تحميله مسئولية نتيجة أية مباراة أو بطولة لأن كرة القدم لعبة جماعية وتتوزع فيها المسئولية على الجميع، وبدون قيام كل شخص بعمله،لا تتحقق النتائج المرجوة.

وردا على سؤال للصحافة البرازيلية والعالمية بشأن مدى مسئولية نجم السامبا نيمار الذي سيشارك مع منتخب بلاده الأوليمبي في دورة ريو دي جانيرو للألعاب الأوليمبية خلال شهر أغسطس القادم، قال «تيتي»: ليس من الإنسانية في شيء أن نلقي بكامل المسئولية على شخص واحد، لابد أن يتحمل المدرب وبقية اللاعبين الزملاء مسئولياتهم.. وفي لحظة معينة، من يملك الموهبة والمهارة يضطلع بمسؤوليته ويصنع الفارق.

وتابع «تيتي» الذي تولى مهمة تدريب منتخب البرازيل بعد اقالة كارلوس دونجا، قائلا: لدينا مثالان واضحان: في يورو 2016 خرج كريستيانو رونالدو مصابا في المباراة النهائية ولكن ذلك لم يحرم منتخب البرتغال من الفوز بالبطولة، وفي كوبا أميركا شارك ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين في كل المباريات، ورغم ذلك لم يصنع الفارق في المباراة النهائية ضد تشيلي ولم تفز الأرجنتين بالبطولة.

الجديربالذكر أن «تيتي» كان يرد على التصريحات التي أدلي بها روجيريو ميكالي المدير الفني الجديد للمنتخب الأولمبي البرازيلي الذي قال: أريد أن أعتمد تماماً على نيمار.. يقولون إن ذلك ليس أمراً حسناً، ولكنني لا أتفق معهم وأريد أن أملك دائما «نيمار» في فريقي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا