• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

تأهل إلى الدور التأهيلي لدوري الأبطال

سيلتيك يثأر من فريق «الخبازين والجزارين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

بيرن (رويترز )

استفاق سيلتيك البطل السابق لأوروبا عقب هزيمته المذلة الأسبوع الماضي أمام منافسه لينكولن من جبل طارق ليفوز على الفريق الذي يضم مجموعة من اللاعبين الهواة 3 - صفر ليبلغ الدور التأهيلي الثالث بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجل بطل اسكتلندا الذي خسر على نحو مفاجئ 1 - صفر الأسبوع الماضي ثلاثة أهداف في غضون ست دقائق خلال الشوط الأول لينهي أي مخاوف من خروجه مبكرا من الدور التمهيدي الثاني.

وافتتح ميكيل لوستيج التسجيل في الدقيقة 23 قبل ان يضيف لي جريفيثس الهدف الثاني بعدها بدقيقتين. واختتم باتريك روبرتس الثلاثية بعد مرور نصف ساعة على بداية اللقاء ليمنح الفوز لسيلتيك بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

وكانت خسارة سيلتيك مباراة الذهاب مثار سخرية واسعة من الصحف البريطانية حيث وصفتها صحيفة ذي صن بالأسوأ في تاريخ النادي ، بينما قالت دايلي ميل «سيلتيك يخسر أمام خبازين وجزارين وصناع شموع» في إشارة إلى تواضع مستوى هواة فريق لينكولن .

وفي بقية نتائج الدور التأهيلي خرج فرنسفاروش المجري بشكل مفاجئ بعد خسارته بركلات الترجيح أمام بارتيزاني الألباني عقب إضاعة لاعبيه ثلاث ركلات من بين أربع .

بينما فاز دينامو زغرب بطل كرواتيا خلال آخر 11 موسما على فاردار المقدوني بنتيجة 3-2 ليعبر للدور التالي بعد فوزه بنتيجة 5-3 في مجموع المباراتين. وتأهل رد ستار بلجراد الصربي، وهو البطل السابق الوحيد لأوروبا إلى جانب سيلتيك الذي يخوض هذه المرحلة من البطولة بفوزه على فاليتا من مالطا 2-1 ليحسم المواجهتين بنتيجة 4-2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا