• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

مدير أعمال بوجبا ينفي الاتفاق مع مانشستر يونايتد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 22 يوليو 2016

لندن (أ ف ب)

نفى مدير أعمال الدولي الفرنسي بول بوجبا توصل يوفنتوس الإيطالي إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد الإنجليزي يقضي بانتقال لاعب الوسط من الأول إلى الثاني.

وقال الإيطالي-الهولندي مينو رايولا في حسابه على موقع «تويتر» «لا يوجد هناك أي اتفاق للتعامل معه في ما يخص بول بوجبا. ما يحصل ليس سوى إشاعات».

من جهته رفض المدرب الجديد ليونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو تأكيد وجود مفاوضات بين نائب الرئيس التنفيذي للنادي الإنجليزي إد وودوورد ورايولا بشأن اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 23 عاماً، مضيفاً من شنغهاي حيث يستعد فريقه لمواجهة بوروسيا دورتموند الألماني اليوم «أنا لا أؤكد ولا أنفي».

وأضاف «لا أرى أنه من المناسب الحديث عن لاعبي الفرق الأخرى وهو لاعب في يوفنتوس وليس لاعباً في مانشستر يونايتد».

وكانت الصحف البريطانية كشفت في الساعات الأخيرة أن يونايتد تقدم بعرض جديد ليوفنتوس من أجل التخلي عن بوجبا في صفقة تصل إلى 100 مليون جنيه استرليني (130 مليون دولار، 119 مليون يورو).

وأشارت صحيفة «دايلي ميل» إلى أن مانشستر يونايتد سيقدم عرضاً لضم بوجبا، وأن لاعبين مهمين في الفريق واثقون من عودة اللاعب إلى ناديه السابق.

من جهتها، أكدت «دايلي ميرور» أن يونايتد يقترب من ضم بوجبا، ووصفته بـ«رجل الـ100 مليون استرليني».

وذكرت «ذي دايلي ستار» أن يونايتد كان قدم عرضاً لضم اللاعب قدره 85 مليون جنيه استرليني لكن يوفنتوس رفضه. ويشارك مانشستر يونايتد في الصين في دورة ودية إلى جانب مانشستر سيتي وبوروسيا دورتموند، وذلك استعداداً للموسم الجديد الذي ينطلق الشهر المقبل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا